الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

البوسترات الرسمية لـ "برغم القانون" قبل عرضه على ON

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 09:50 ص
برغم القانون
برغم القانون

تعرض قناة "ON" حصريًا بداية من يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر مسلسل "برغم القانون" بطولة مجموعة من النجوم منهم إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل  وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.

 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

المسلسل من بطولة إيمان العاصى وهاني عادل ومحمد القس  ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل  وإيهاب فهمى ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام. 
 

يدور المسلسل في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر ١٠ سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

 

مسلسل حالة خاصة 



كما نال مسلسل "حالة خاصة" الكثير من الإشادات والتفاعل الجماهيري خلال فترة عرضه في يناير الماضي عبر منصة "Watch It" .

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من طه دسوقي وغادة عادل وهاجر السراج وحسن أبو الروس وئام مجدي ونبيل علي ماهر وعبد الرحيم حسن وأحمد طارق، ومن تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار .

 

تدور الأحداث حول المحامي (نديم أبو سريع) الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

 

 

مسلسل سوتس 



حقق مسلسل "سوتس" نجاحا هائلا منقطع النظير وذلك طوال فترة عرضه في السباق الرمضاني عام 2022 وحظى بتفاعل جماهيري كبير .

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من آسر ياسين وأحمد داوود وصبا مبارك ومحمد شاهين وريم مصطفى وتارا عماد ومصطفى درويش وعصام عمر ولبنى ونس، ومن تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، ومن إخراج عصام عبد الحميد .

 

في إطار من الدراما، يتناول المسلسل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

 

IMG-20240910-WA0016
IMG-20240910-WA0016
IMG-20240910-WA0014
IMG-20240910-WA0014
IMG-20240910-WA0013
IMG-20240910-WA0013