الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يطلق حملته القوية..5 صفقات جديدة قبل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 12:39 م
الزمالك
الزمالك

أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب عن إتمام خمس صفقات جديدة تدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في إطار استعدادات نادي الزمالك لمواجهة النادي الأهلي في السوبر الأفريقي 2024، الذي سيُقام على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

 

تأتي هذه التعاقدات بعد نجاح المجلس في حل أزمة إيقاف القيد، حيث تمت مخاطبة الفيفا وتسوية المستحقات المالية المتأخرة، ما سمح للنادي بقيد الصفقات الجديدة استعدادًا للموسم الجديد 2024/2025.

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

سيدي نداي

 

أحد أبرز الصفقات التي أبرمها الزمالك هو التعاقد مع اللاعب السنغالي الشاب سيدي نداي في صفقة انتقال حر تمتد لأربع سنوات. نداي، المولود عام 2005، يبلغ من العمر 19 عامًا، ومن المقرر قيده تحت السن. 

سيدي نداي لاعب الزمالك

ووصل اللاعب إلى القاهرة مؤخرًا، حيث خضع لاختبارات طبية شاملة ونجح في اجتيازها بنجاح، ويعتبر نداي من المواهب الشابة التي يتطلع الزمالك إلى الاستفادة منها في المستقبل القريب، ويأمل النادي أن يكون له دور بارز في تعزيز أداء الفريق.

 

محمد حمدي 

 

في خطوة أخرى، أعلن نادي الزمالك عن إتمام تعاقده مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لنادي إنبي، على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 3 مليون جنيه، مع أولوية النادي في الحصول على خدمات اللاعب في حالة البيع النهائي.

 

محمد حمدي، البالغ من العمر 21 عامًا، كان قد شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ولعب 30 مباراة مع إنبي في الموسم الماضي، ويُتوقع أن يقدم حمدي إضافة قوية للجهة اليسرى في تشكيل الزمالك.

 

الزمالك يُعزز صفوفه بصفقات جديدة قبل السوبر الأفريقي

 

في إطار تعزيز الصفوف، أتم نادي الزمالك أيضًا التعاقد مع محمود بنتايك، الظهير الأيسر المغربي القادم من نادي سانت إتيان الفرنسي، كما تم التعاقد مع عمر فرج، المهاجم الفلسطيني قادمًا من نادي أيك السويدي.

عمر فرج لاعب الزمالك

وأرون بوبيندزا، المهاجم الجابوني، في صفقة انتقال، الذي لم يصل للقاهرة بعد للانضمام لصفوف الفريق لكنه وقع على عقوده انتقاله للأبيض، هذه الصفقات تأتي في إطار استراتيجية النادي لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

 

تأجيل مفاوضات الزمالك مع زيزو للتجديد بعد السوبر الأفريقي

 

بعد الانتهاء من ملف الانتقالات الصيفية، يترقب مجلس إدارة الزمالك التفرغ للتفاوض مع أحمد السيد زيزو، نجم الفريق، لتجديد عقده.

 

حيث اتفق الزمالك مع زيزو على إغلاق ملف التجديد مؤقتًا حتى الانتهاء من مباراة السوبر الأفريقي، نظرًا لأهمية اللاعب الذي يُعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق بشكل كبير