الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يدخل في مفاوضات متقدمة مع المهاجم البولندي ميشالاك.. تفاصيل "خاص"

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 02:00 م
البولندي ميشالاك
البولندي ميشالاك

ارتبط اسم البولندي ميشالاك، لاعب نادي أحد السعودي، بالانتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تطورات جديدة في مفاوضات الزمالك مع البولندي ميشالاك 

 

 

وكشف مصدر مطلع داخل النادي لـ "مصر تايمز"، أن المفاوضات مع اللاعب البولندي تسير بسلاسة، حيث تم الاتفاق على معظم تفاصيل الصفقة، ويبقى فقط التوصل إلى تسوية نهائية بشأن راتب اللاعب الشخصي وبعض الحوافز المالية.

البولندي ميشالاك

كما أكد المصدر في تصريحات خاصة أن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون قريباً وذلك بمجرد الانتهاء من التفاصيل المتبقية خلال الساعات القليلة المقبلة

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

بجانب مفاوضات ميشالاك، تمكن نادي الزمالك من إبرام صفقات أخرى لتدعيم صفوف الفريق. فقد أتم النادي التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي، والذي يُنتظر أن يُشكل إضافة قوية للدفاع.

 

كما عزز النادي هجومه بالتعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج، الذي انضم من نادي أيك السويدي. فرج يمتلك سجلاً حافلاً بالأداء الجيد، ومن المتوقع أن يكون له تأثير إيجابي على الأداء الهجومي للفريق.

 

 

في خطوة أخرى نحو تعزيز قدرات الفريق، أبرم نادي الزمالك صفقة مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، الذي وقع على عقد انتقاله إلى القلعة البيضاء. رغم أن بوبيندزا لم يصل إلى القاهرة بعد، إلا أن كافة التفاصيل المتعلقة بصفقته قد تمت بنجاح.

 

كما أعلن النادي عن التعاقد مع اللاعب السنغالي الشاب سيدي نداي، الذي وقع عقداً يمتد لأربع سنوات مع الفريق. نداي، المولود في عام 2005، يبلغ من العمر 19 عاماً، ومن المقرر قيده تحت السن كجزء من استراتيجيته لتطوير الشباب في النادي.

سيدي نداي

وفي خطوة إضافية، أعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لنادي إنبي، على سبيل الإعارة لموسم واحد. وتبلغ قيمة الصفقة 3 مليون جنيه، مع منح نادي الزمالك أولوية في شراء اللاعب بشكل نهائي في المستقبل إذا رغبت الإدارة في ذلك.

 

ويستعد الفارس الأبيض من أجل مواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجاري في العاصمة الكينية نيروبي.