الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اللاعب في الطيارة.. تفاصيل عرض الزمالك الجديد لـ بوبيندزا وموعد وصوله إلى القاهرة

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 04:36 م
آرون بوبيندزا
آرون بوبيندزا

لازال الحديث مستمر حول صفقة الزمالك الجديدة، الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم فريق الشباب السعودي السابق، الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان الزمالك سبق وأعلن منذ أيام عن وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاف" على اعتباره لاعب في صفوف الفريق الأبيض ولكن اللاعب لم يصل حتى الآن إلى القاهرة.

 

جار بوبيندزا يكشف عن تفاصيل اقتراب اللاعب من الزمالك 

 

أكد سليم الشيمي، جار اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، على قرب انضمام اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة.

 

وأوضح الشيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الأمور تسير على ما يرام، حيث أكد أن بوبيندزا قد صعد إلى الطائرة، ما يعكس صحة المعلومات التي نشرها سابقاً حول الصفقة.

 

وكتب الشيمي: "الحمد لله، خلصنا وأطمأننا أن اللاعب صعد إلى الطائرة. هذا يعني أن ما قلته بالأمس كان دقيقاً، حيث قام الوكيل بإخفاء التفاصيل عن الإدارة ليتمكن من إتمام الصفقة بشكل منفصل، مما يحقق أقصى استفادة للطرفين. الآن، تم الاتفاق على كافة النقاط، والعقود جاهزة للتوقيع فور وصول اللاعب واجتيازه الفحص الطبي."

 

وواصل سليم الشيمي بمشاركة نصيحة هامة لإدارة الزمالك، محذراً من أن عدم الانضباط خارج الملعب يمكن أن يؤثر سلباً على الأداء داخل الملعب.

 

وأشار إلى أن هناك العديد من اللاعبين الموهوبين الذين تضررت مسيرتهم بسبب نقص الخبرات الحياتية والعقلية، مستشهداً بأمثلة لاعبين سبق لهم التوهج ثم اعتزلوا مبكراً.

 

وأضاف: "ميسي ورونالدو ليسوا قساوسة أو أئمة مساجد، بل يعيشون حياتهم الخاصة لكنهم يعرفون كيفية الحفاظ على حياتهم المهنية. لذلك، يجب على الزمالك أن يفرض رقابة صارمة على بوبيندزا منذ وصوله لضمان التزامه في الملعب وخارجه."

 

وشدد الشيمي على أن هذه ستكون الفرصة الأخيرة لبوبيندزا للحفاظ على مسيرته المهنية وعودته إلى المنتخب الجابوني.

 

وقال: "نصحت بوبيندزا بأن هذه الفرصة قد تكون الأخيرة له، ويجب عليه استغلالها بنجاح مع الفريق."

آرون بوبيندزا

 

اختتم الشيمي بتمنياته لنجاح اللاعب مع نادي الزمالك، مشيراً إلى أنه يأمل أن يسجل بوبيندزا هدفه الأول في السوبر الأفريقي ضد الغريم التقليدي.

 

وأشار إلى أنه لا يرغب في تلقي تساؤلات حول تفاصيل الرحلة أو موعد وصول اللاعب لتجنب إزعاج الإدارة والتسبب في تسريب معلومات غير دقيقة.

 

وقال: "أشكركم جميعاً، بما في ذلك من انتقدني في التعليقات. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد، وقدمت المعلومات بناءً على ما أعلم."

 

 

تفاصيل عرض الزمالك لـ بوبيندزا

 

في الوقت نفسه، كشف موقع "Fanatik" الروماني عن تفاصيل العرض المقدم من نادي الزمالك للاعب. يتضمن العرض بنودًا مالية جذابة، حيث سيحصل اللاعب على 300 ألف دولار عند توقيعه العقد مع الزمالك.

 

- *الموسم الأول:* يحصل اللاعب على 800 ألف دولار.

- *الموسم الثاني:* يرتفع الراتب إلى مليون دولار.

- *الموسم الثالث:* يصل الراتب إلى 1.2 مليون دولار.

 

 

تشمل بنود العرض أيضًا مكافآت كبيرة بحسب الأداء والإنجازات:

 

دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية: يحصل اللاعب على 100 ألف دولار في حال تحقيق أحد الألقاب القارية.

كأس مصر: مكافأة قدرها 75 ألف دولار.

كأس السوبر المصري: يحصل على 20 ألف دولار.

كأس السوبر الأفريقي: يتلقى 30 ألف دولار.

 

إذا تمكن اللاعب من الحصول على لقب هداف الدوري، سيحصل على مكافأة قدرها 50 ألف دولار.