الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع اللاعب الشاب سيدي ندياي

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 05:44 م
سيدي ندياي
سيدي ندياي

كشف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن تعاقده مع السنغالي سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

تعاقد الزمالك مع سيدي ندياي 


وتأكيدًا لـ “مصر تايمز” أكد الزمالك في بيانه اليوم أن اللاعب اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.


وقرر الجهاز الفني ومجلس الإدارة قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005.

سيدي ندياي


وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز رحب بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية.

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

كما تعاقد الزمالك مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لنادي إنبي، على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 3 مليون جنيه، مع أولوية النادي في الحصول على خدمات اللاعب في حالة البيع النهائي.

 

بالإضافة إلى ضم كل من محمود بنتايك، الظهير الأيسر المغربي القادم من نادي سانت إتيان الفرنسي، كما تم التعاقد مع عمر فرج، المهاجم الفلسطيني قادمًا من نادي أيك السويدي.

وتعاقده مع وأرون بوبيندزا، المهاجم الجابوني، في صفقة انتقال، الذي لم يصل للقاهرة بعد للانضمام لصفوف الفريق لكنه وقع على عقوده انتقاله للأبيض.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

جدير بالذكر أن بعثة الزمالك ستسافر إلى كينيا في تمام الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس المقبل، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري.

 

وفي سياق متصل قام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل أحد القاعات المخصصة بالقلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وشرح جوميز خلال المحاضرة التي استمرت لمدة 30 دقيقة، العديد من الأمور الفنية للاعبين، بجانب بعض الأفكار الخططية التي سيتم العمل عليها خلال الفترة الحالية.

ووضح المدير الفني بعض الملاحظات وفقاً للتقارير المجمعة من معسكر الفريق الأخير ببرج العرب.