الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

معلق بشجرة.. موظف ينهي حياته شنقا بالغربية

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 05:39 م
جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لفظ موظف بقسم الشؤون الإدارية بفرع التأمين الصحي بالغربية الكائن بمدينة طنطا أنفاسه الأخيرة شنقًا داخل إحدى الأراضي الزراعية بقرية فيشا سليم التابعة لمركز طنطا.

 

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية فيشا سليم التابعة لدائرة المركز بعثورهم على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الأراضي الزراعية بالقرية متدلية من أعلى إحدى الأشجار بواسطة حبل.

 الأجهزة الأمنية

وعقب تلقي البلاغ؛ انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم شرطة مركز طنطا وشرطة النجدة والإسعاف إلى موقع البلاغ وبالمعاينة، وتبين العثور على جثة المدعو ايمن. س. ع. يبلغ من العمر 54 عاما موظف بقسم الشؤون الإدارية بفرع التأمين الصحي بالغربية ووجود حبل ملفوف حول رقبته.

يعاني من مرض نفسي

وكشفت التحقيقات التي جرت أن المتوفى يعاني من مرض نفسي، وأقدم على التخلص من حياته بشنق نفسه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي بطنطا.

 منطقة خالد بن الوليد بحي الزهور

وفي وقت سابق؛ سمع سكان منطقة خالد بن الوليد بحي الزهور بـ محافظة بورسعيد، قبل ساعات، صوت مرتفع يخرج من منور أحد العمارات السكنية، وهرعوا علي الفور لهناك ليجدوا شاب ملقي علي الارض غارقا في دمائه.


وكشفت التحقيقات أن الشباب يدعي عبد الله شريف صديق الامير وأن الوفاة جاءت إثر سقوطة من الدور الخامس، وذلك في ظروف غامضة، وتبين كذلك أن الشاب يقيم مع والدته بالمنزل وأنها فقط التي كانت متواجدة وقت الحادث.


وأكد شهود عيان بالمنطقة، أن الشاب من خيرة شباب المنطقة وهو يبلغ من العمر 18 عاما وليس متزوجا، وقالوا: عبد الله الله يرحمه كان في حالة بيطلع وبينزل هوا واخوه محدش يعرف عنهم حاجة وفوجئنا بالحادث، وزعلنا عليه زعل كبير.

الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد


وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وعلي الفور جري تشكيل فريق من ادارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وابلاغ جهات التحقيق لاستكمال الاجراءات، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي الزهور للتصريح بالدفن.