الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

داخل الاستوديو.. أبطال عمر أفندي ضيوف "معكم" ومحاكاة لزمن الأربعينات

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 05:56 م
أبطال مسلسل عمر أفندي
أبطال مسلسل عمر أفندي

يحل أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوفًا على برنامج "معكم" منى الشاذلي في الحلقة المقرر إذاعتها مساء الخميس المقبل على قناة "ON".

أبطال مسلسل عمر أفندي 

كما يقدم أبطال المسلسل محاكاة للحياة في زمن الأربعينات حيث يرتدي كل منهم زيا يناسب تلك الحقبة من برقع وطربوش وأدوات كان يستخدمها المصريون حينها، وكذلك يؤدي أبطال العمل بروفة -داخل الاستوديو-لمظاهرة كتلك التي تم تصويرها داخل المسلسل.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

وقال أحمد حاتم بطل العمل إنه استمتع جدا بالتجربة، وأنه كان يفضل العيش في تلك الحقبة ويشير إلى أنه كان يعشق كتابة الخطابات، موضحا أن الهدوء والحياة السلسلة تصنع سلوكا مميزا للبشر.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

كما يعبر حاتم عن سعادته بردود الأفعال الكبيرة على العمل، ووجه الشكر للفنان أحمد السقا الذي كان يتحدث معه عقب كل حلقة ويشيد بأدائه.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

كما يقول مصطفى أبو سريع إنه عاش مع شخصية دياسطي بكل جوارحه، وأنه اندمج مع هذا الزمن بكافة تفاصيله.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

أبطال مسلسل عمر أفندي 

ويتخيل كل واحد من أبطال المسلسل العيش في زمن معين، وقالت آية سماحة بطلة العمل إنها وقعت في غرام السيناريو وإنها تلقت تدريبا لأداء الرقصات داخل المسلسل.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

وفي حالة من المرح يتفاعل الأبطال والجمهور في التنافس حول الإجابة على أسئلة تخص مفردات ومعلومات وأعمال فنية من فترة الأربعينيات.

 الفنانة آية سماحة

وفي وقت سابق؛ حرصت الفنانة آية سماحة على توجيه رسالة لفريق عمل مسلسل عمر أفندي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة.

 

ونشرت آية سماحة، عدد من اللقطات لاجتماع فريق عمل مسلسل عمر أفندي الأخير عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها: أحبكم جميعاً.

 الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر افندي

وحظت الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر افندي بتفاعل جماهيري كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحصدت الحلقة الأخيرة تباين في ردود فعل الجماهير بين إشادات وبين انتقادات لمشهد النهاية.

 

وتصدرت جملة " دى حاجة 13 خالص" التى تستخدم فى مسلسل " عمر أفندى" بطولة النجمين أحمد حاتم وآية سماحة، مواقع التواصل الاجتماعي ، واستخدامها نادي ليفربول لاحتفاله بهدف محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد على طريقة مسلسل "عمر أفندي"