الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لتعزيز الهجوم.. الزمالك يقترب من ضم لاعب الأهلي السعودي (خاص)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 06:15 م
الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع الجناح الغامبي مودو بارو، لاعب نادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن جهود النادي لتعزيز صفوف فريقه قبل بداية الموسم الجديد.

 

مفاوضات الزمالك مع بارو

 

وأكد مصدر داخل النادي لـ"مصر تايمز"،  أن المفاوضات بين الزمالك واللاعب البالغ من العمر 31 عامًا تسير بشكل إيجابي، ومن المتوقع حسم الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة، ليصبح بارو إضافة جديدة لقائمة صفقات الزمالك الصيفية.

أرقام بارو الموسم الماضي

 

شارك مودو بارو مع الأهلي السعودي في الموسم المنصرم 2023-2024 في 18 مباراة، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع هدفين. ورغم أن أرقامه تبدو متواضعة، إلا أن الزمالك يراهن على خبرته في الدوري السعودي ومهاراته في مركز الجناح لتقديم إضافة قوية للفريق.

 

جاءت هذه الصفقة المحتملة ضمن خطة الزمالك لتعزيز الفريق، بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين خلال فترة الانتقالات الحالية، وهم الفلسطيني عمر فرج، الظهير الأيسر محمد حمدي، المدافع المغربي محمود بنتايك، والسنغالي الشاب سيدي ندياي.

 

 هذه الصفقات تأتي في إطار تحضيرات الفريق لخوض عدة مواجهات قوية خلال الفترة القادمة.

 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

يستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم السبت 14 سبتمبر، بينما تقام مباراة العودة يوم الجمعة 20 سبتمبر. كما ينتظر عشاق الزمالك مواجهة قوية ضد النادي الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي، والتي من المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

بهذه الصفقات الجديدة، يأمل الزمالك في تقديم أداء قوي على المستويين المحلي والقاري، وتحقيق الألقاب التي تسعد جماهيره.