الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: فرطنا في فوز تاريخي

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 12:44 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

قال رضا عبدالعال إن منتخب مصر حقق فوزاً سهلاً على منتخب بوتسوانا في مباراة المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وأكد رضا عبدالعال خلال تصريحات تليفزيونية: "من وجهة نظري أن منتخب بوتسوانا "متواضع فنيًا" ومنتخب مصر فرط في فوز تاريخي على بوتسوانا وكان من الممكن زيادة الأهداف إلى ٨ أهداف".

 

وأوضح: "منتخب مصر كان قادراً على تحقيق فوز تاريخي على منتخب بوتسوانا في في مباراة المنتخبين اليوم بالتصفيات الإفريقية ".

 

كما وجه محمد عبد الله، نجم الزمالك السابق الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء على الصفقات الجديدة التي أبرمها حتى الآن، والتي تمت في وقت قياسي بعد إنهاء أزمة إيقاف القيد.

 

وأكد محمد عبد الله خلال تصريحات تليفزيونية، تعاقد المجلس الأبيض مع عدد من الصفقات القوية، ومازال هناك صفقات أخرى قبل 12 سبتمبر الجاري.

خط هجوم الزمالك

وأوضح، خط هجوم الزمالك أصبح يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بعد الصفقات الجديدة، في الوقت الذي تمنى فيه تدعيم خط دفاع الفريق بلاعب سوبر.

 

ولفت، الذي يعاني في الخط الخلفي بعدم وجود بدائل قوية في ظل عدم عودة محمود الونش حتى الآن، ولا بد من التعاقد مع مدافع مميز قبل إغلاق باب القيد.

 مواجهة الزمالك والشرطة الكيني

وعلق عبد الله على مواجهة الزمالك والشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية قائلًا، لا شك أن البداية هامة، وعلى اللاعبين اكتساب الدفعة المعنوية من خلال مواجهتي بطل كينيا، قبل موقعة السوبر الأفريقي أمام الأهلي 27 سبتمبر الجاري.

 

وفي سياق متصل؛ قال أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه حقق مكاسب مالية من وراء صفقة محمد حمدي إلى الزمالك، مشيرًا إلى ثقته الكبيرة في حصد المزيد من المكاسب من وراء اللاعب مستقبلا بعدما يشارك مع الفريق الأبيض محليا وقاريًا.

 الأهلي والزمالك

وأكد: "علاقتي جيدة مع الأهلي والزمالك، والاقتراب منهما (كسبان)، وتصريحاتي عن الترحيب بالتعاون مع الأهلي ليس له أي أهداف انتخابية، وسبق واجتمعت مع حسين لبيب رئيس القلعة الحمراء في الشيخ زايد، رغم أننا من قاطني التجمع الخامس، وذلك تقديرا لشخص رئيس الزمالك، وأتمنى نجاح محمد حمدي في الموسم المقبل".

الإدارة المنضبطة والبطولات والجماهيرية

ولفت: "الأهلي لم يتفاوض معي بشكل رسمي إلا في وقت مصطفى شلبي، بعدها لم يكن هناك أحاديث حول أي لاعب مطلقًا، والأولوية للأهلي في ضم أي لاعب، بسبب الإدارة المنضبطة والبطولات والجماهيرية، ويتم دائمًا تنفيذ جميع الاشتراطات الموجودة في أي عقد مع الأهلي، وحصلنا على جميع حقوق نادي إنبي بعد الحديث مع مسئولي الأهلي مؤخرًا".