الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة (صورة)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 11:41 ص
ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

وجهت الفنانة ميرنا نور الدين رسالة مؤثرة لوالدها الراحل، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاده عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك"

 

ونشرت ميرنا صورة برفقة والدها ، وكتبت معلقة: “عيد ميلادك في الجنة أحلى يا حبيبي، اللهم اجعل أبي مبتسماً في جنتك وارحمه برحمتك الواسعة اللهم آمين يارب العالمين”.

 

وتشارك الفنانة ميرنا نور الدين، في مسلسل «فهد البطل» بطولة النجم أحمد العوضي، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وكانت آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين، هو مشاركتها في مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

 

وتدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح.

 

كما شاركت في  فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

 

فيلم "بعد الشر" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

 

كما شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي من خلال مشاركتها في واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

 

العمل من بطولة الفنان آسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة.

 

جسدت الفنانة ميرنا نور الدين ضمن أحداث فيلم "في عز الضهر" بطولة الفنان العالمى مينا مسعود شخصية راقصة بالية تدخل في قصة حب مع مينا مسعود والذى تدور أحداثه في إطار التشويق والأكشن، فيلم "في عز الضهر" بطولة مينا مسعود وهنا الزاهد ومحمد علي رزق ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي وإيهاب فهمي ومن تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل .