الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد .. اهداف مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 02:18 م
مصر وبتسوانا
مصر وبتسوانا

اهداف مصر وبتسوانا

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على منتخب بوتسوانا برباعية نظيفة، في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2025، التي تقام منافساتها ضمن دور المجموعات المؤهل إلى البطولة القارية المزمع إقامتها في المغرب.

منتخب مصر

اهداف مصر وبتسوانا ..  جاءت هذه النتيجة في مباراة الجولة الثانية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، مما يساهم في تعزيز موقع الفراعنة في التصفيات.

 

اهداف مصر وبتسوانا

 

بدأت المباراة بقوة من جانب منتخب مصر، حيث افتتح محمود حسن تريزيجيه، نجم فريق الريان القطري، أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة. جاء الهدف بعد متابعة متميزة لتسديدة زميله محمد صلاح، ليضع الفراعنة في المقدمة مبكرًا.

لم يكتفِ منتخب مصر بهذا الهدف، بل واصل تألقه حتى الدقيقة 29 من الشوط الأول، حيث أضاف تريزيجيه هدفه الثاني في المباراة. جاء الهدف بتمريرة رائعة من المدافع رامي ربيعة، ليعزز تقدم المنتخب المصري ويزيد من حظوظهم في الفوز بالمباراة.

 

اهداف مصر وبتسوانا .. وفي الشوط الثاني، سجل قائد منتخب مصر، محمد صلاح، الهدف الثالث في الدقيقة 56. الهدف جاء بعد عرضية مميزة من الجهة اليسرى من اللاعب محمد حمدي، ليواصل صلاح تألقه ويضيف هدفًا آخر إلى رصيده الدولي.

 

اهداف مصر وبتسوانا .. واختتم مصطفى فتحي مهرجان الأهداف في الدقيقة 90، مسجلًا الهدف الرابع للمنتخب المصري. جاء الهدف بعد تمريرة رائعة من إبراهيم عادل، ليؤكد تفوق الفراعنة في اللقاء ويحقق لهم فوزًا مستحقًا.

 

منتخب مصر يتصدر المجموعة الثالثة  في تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

مع هذا الفوز الكبير، يتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة في تصفيات أمم إفريقيا 2025 برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق انتصارين متتاليين في الجولتين الأولى والثانية. يأتي هذا الأداء القوي ليؤكد جاهزية الفريق للتحديات المقبلة ويعزز آمالهم في التأهل إلى البطولة القارية.

 

موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات أمم أفريقيا 2025

 

ينتظر منتخب مصر مواجهته القادمة في التصفيات ضد منتخب موريتانيا، والتي ستُقام يوم 7 أكتوبر المقبل. المباراة ستكون ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات، وستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة. تأتي هذه المباراة كفرصة أخرى للفراعنة لتأكيد تفوقهم وضمان مواصلة مسيرتهم الناجحة في التصفيات.

 

يستعد المنتخب المصري لمواجهة موريتانيا بكامل قوته، حيث يأمل في تحقيق فوز جديد يعزز من فرصه في التأهل المباشر إلى النهائيات