الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

طالب يعتدي على آخر بالمطرية ويصيبه بـ تهتك بالرئة

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 02:51 م
طالب يعتدي على آخر
طالب يعتدي على آخر بالمطرية ويصيبه بـ تهتك بالرئة

يعاني الطالب عبد الحليم رضا محمد عبد المقصود من اصابة خطيرة وذلك نتيجة تعرضه لاعتداء من جاره بمدينة المطرية بـ محافظة الدقهلية، ويحصل علي علاجه بمستشفي الزهور التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.


 


وتروي والدة الطالب المصاب تفاصيل مؤلمة عن الحادث، حيث كان نجلها يلعب أسفل المنزل بلياردوا ولم يكن بينه وبين المتهم أي خلاف سابق، كما أن نجلها يحب لعب كرة القدم، وكان طالبا متميزا يحصل في كل عام لقب الأول علي مدرسته، وتم التعدي عليه بصورة قاسية تسببت فيما يعاني منه.


وتستكمل: عبد الحليم رجع البيت دخل علي سريره ورفض الأكل وده مكنش طبعه وبعد شوية بدأ يتألم، ويشتكي من ألم بالمعدة، وكان قايل لصاحبه لو حصله حاجة يبلغنا، وبعد ساعتين جالنا البيت صاحبه، وكشف تفاصيل الحادث الأليم.

 

علمت أم عبد الحليم أن المتهم ضرب نجلها بخشبه وضعها بين اصابعه، وسمع الطلاب الذين كانوا يلعبون معه البلياردوا صوت انفجار مياه بداخله علي حد روايتهم للأسرة، وسقط نجلهم أرضا مغشي عليه فقاموا بصب الماء علي وجهه ونقلوه للبيت عن طريق توكتوك لعدم قدرته علي السير بالرغم من بعد المنزل امتار معدودة عن موقع الحادث.

 

ذهبت الأم بنجلها لطبيب وابلغها بضرورة نقله للمستشفي لحاجته لجراحة عاجلة، فهرعت الأم بالصغير لمستشفي الزهور ببورسعيد، وتدهورت حالة صغيرها، وتم تركيب انبوبة له للسيطرة علي النزيف، وتنتظر في اي وقت ازالة الكلي، وتقول: حليم ما بيتحركش خالص ولا متر والاطباء قالوا عمره ما هيرجع طبيعي تاني، ومحاولات الابقاء علي الكلي نسبتها بسيطة، ومن المؤكد انه سوف يتم استئصال الكلي.

مناشدة الأم

 

وقالت أم عبد الحليم أن نجلها قال لها:«يا ماما أنا عارف أن انا هموت بس متسبيش حقي»، وناشدت كافة الجهات المعنية بسرعة ضبط الجاني وتقديمه لجات التحقيق لاستكمال الاجراءات، واكدت علي ثقتها في جهات التحقيق والقضاء في تشديد العقوبة حتي لا يعرض حياة طلاب آخرين للخطر، وحملت القضية رقم 5669 لسنة 2024 جنح المطرية.