الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحسم صفقة كونراد ميشالاك وهذا موعد وصوله (خاص)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 02:44 م
الزمالك يحسم صفقة
الزمالك يحسم صفقة كونراد ميشالاك وهذا موعد وصوله (خاص)

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء اليوم الأربعاء، صفقة التعاقد مع النجم البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي الحالي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

الزمالك يحسم صفقة كونراد ميشالاك وهذا موعد وصوله (خاص)

علمت «مصري تايمز» من مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن النجم البولندي كونراد ميشالاك أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف بأن صفقة الزمالك الجديدة تأكدت بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء

وأوضح المصدر بأنه تم الاتفاق بين حسين لبيب ورئيس نادي أحد السعودي على كافة الإجراءات بشأن صفقة الزمالك الجديدة في الصيف الحالي.

وسيوقع كونراد ميشالاك على عقد مع نادي الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة، وسيتحمل الأبيض راتب اللاعب البولندي فقط.

 بالإضافة إلى أن هناك أحد الأسماء داخل نادي الزمالك وعدت بالتكفل بنصف راتب البولندي كونراد ميشالاك وحده.

وأخيرًا سيصل النجم البولندي كونراد ميشالان إلى مصر مساء اليوم الأربعاء، أو فجر غد الخميس على أقصى تقدير، من أجل التوقيع على عقده الجديد مع نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: إيقاف قيد جديد؟.. أول تعليق من الزمالك عقوبة أتشيمبونج (خاص)

صفقات الزمالك الجديدة حتى الآن

بينما جاءت صفقات الزمالك 2024 حتى اللحظة كالتالي

1- الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادمًا من صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إضافة بند أحقية الشراء.

2- المهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من صفوف فريق أيك السويدي، لمدة 4 أعوام مقابل مليون و100 دولار، مع بند نسبة إعادة بيع تبلغ 15% لنادي أيك السويدي في حال بيعه.

3- المهاجم الجابوني أرون سالم بوبيندزا صفقة انتقال حر، ووقع اللاعب بشكل إلكتروني مع نادي الزمالك، ووصلت بطتقته الدولية إلى القلعة البيضاء.

4- محمد حمدي شرف قادمًا من صفوف نادي إنبي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع بند يُفيد بعدم أحقية الشراء.

5- السنغالي  الشاب سيدي ندياي، قادمًا من فريق جيدياوايي السنغالي، لمدة 4 أعوام مقابل 200 ألف دولار.

الزمالك يحسم صفقة كونراد ميشالاك وهذا موعد وصوله (خاص)

ويستمر نادي الزمالك في إبرام العديد من التعاقدات، لتدعيم كافة خطوط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وقد تزداد صفقات الزمالك الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، بلاعب أو لاعبين جديدين على أقل تقدير، تمهيدًا لمباراة الأهلي المرتقبة في نهائي السوبر الأفريقي 2024 والمقرر إقامتها على أراضي المملكة العربية السعودية، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك على أرضية ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال السعودي، بمدينة الرياض السعودية.