الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر يكشف لـ "مصر تايمز" تفاصيل تعاقد الزمالك مع ميشالاك وموعد وصوله

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 03:54 م
كونراد ميشالاك
كونراد ميشالاك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل جديدة بشأن صفقة انتقال اللاعب البولندي كونراد ميشالاك نجم أحد السعودي إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

نادي الزمالك يقترب من ضم البولندي ميشالاك 

 

وكانت قد أكدت مصادر "مصر تايمز" أمس الثلاثاء، أن اللاعب اقترب بشكل كبير من الانضمام لصفوف الزمالك، وأنه تم الاتفاق على معظم تفاصيل الصفقة. طالع التفاصيل

 

 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع ميشالاك

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره، أن المفاوضات باتت بين إدارة الزمالك ونادي أحد السعودي من التوصل إلى اتفاق نهائي، حيث تم تحديد انتقال ميشالاك إلى القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لموسم واحد، دون أحقية الشراء.

 

كونراد ميشالاك

وأضاف المصدرأن الزمالك توصل إلى اتفاق مع كونراد ميشالاك على راتب سنوي قدره 700 ألف دولار،  بالإضافة إلى ذلك، تم الاتفاق على منح اللاعب 400 ألف دولار كحوافز إضافية، والتي ستعتمد على أداء اللاعب في البطولات والمساهمات التهديفية مع الفريق.

 

موعد وصول ميشالاك إلى الزمالك

 

وأكد المصدر على أن اللاعب سيصل إلى القاهرة فجر غد الخميس 12 سبتمبر، لبدء رحلته مع نادي الزمالك، بشرط عدم حدوث أي تغييرات في الاتفاقات الحالية بين جميع الأطراف المعنية.

 

إقرأ أيضًا : صاروخ بولندي على رادار الزمالك.. من هو ميشالاك وتفاصيل المفاوضات "تقرير"

 

أرقام ميشالاك مع نادي أحد السعودي

 

خلال الموسم الماضي، شارك البولندي كونراد ميشالاك في 32 مباراة مع نادي أحد السعودي، حيث سجل 9 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

 

هذه الإحصاءات تعكس قدرة اللاعب على التأثير في المباريات ويعزز من أهمية إضافته إلى صفوف الزمالك، الذي يأمل في الاستفادة من مهاراته وقدراته التهديفية لتعزيز الفريق.

 

 

تأتي هذه الصفقة في إطار سعي نادي الزمالك لتعزيز قوته في الموسم الجديد، حيث يسعى الفريق إلى تحقيق نتائج قوية في البطولات المحلية والقارية.

 

ويعتبر ميشالاك إضافة هامة للفريق، ومن المتوقع أن يلعب دورًا بارزًا في تحسين أداء الزمالك على أرض الملعب.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة، على أن تنطلق مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر.