الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 02:57 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025، يترقبها عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء والوطن العربي، وبالتحديد من قبل محبي الشياطين الحمر.

ونسنعرض لكم خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/25، والتشكيل المتوقع للشياطين الحمر خلال اللقاء المنتظر.

ويسعى النادي الأهلي للسير بقوة في طريقه من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا من عبر بوابة فريق جورماهيا الكيني في إطار منافسات مسابقة الأبطال الأفريقية.

ويُعول المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على صفقات الأهلي الجديدة والتي ضمت حتى الآن القطري يوسف أيمن والمغربي يحيى عطية الله والمدافع المغربي أشرف داري عمر الساعي.

وسبق ونجح النادي الأهلي في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الجاري، بعد الانتصار على نظيره الترجي التونسي بهدف دون رد، في مجموع المواجهتين.

اقرأ أيضًا: تعرف على صفقات الزمالك الجديدة حتى الآن

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

تبدأ صافرة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل، الموافق 15 من شهر سبتمبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «نيايو»، مباراة نادي جورماهيا ضد الأهلي ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من مباريات دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/25.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

يستطيع مشاهدو ومتابعو الشياطين الحمر مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، والناقل الوحيد لـ بث مباريات دوري أبطال أفريقيا في القارة السمراء وداخل أراضي الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

من المتوقع بأن يكون تشكيل الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا كالتالي نتيجة لأفكار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للمارد الأحمر

حراسة المرمى

محمد الشناوي

خط الدفاع

محمد هاني- أشرف داري- ياسر إبراهيم- يحيى عطية الله

خط الوسط

مروان عطية- أكرم توفيق- محمد مجدي أفشة

خط الهجوم

رضا سليم- وسام أبوعلي- حسين الشحات