الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موقف الزمالك من التعاقد مع مدافع جديد في الصيف.. مصدر يكشف القصة كاملة

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 03:52 م
الزمالك
الزمالك

لازال الحديث مستمر بشأن تعاقد نادي الزمالك، مع مدافع جديد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجرية.

 

ويُعاني صفوف الفارس الأبيض من أزمة في مركز المدافع بسبب إصابة مدافع الفريق محمود حمدي "الونش" بالرباط الصليبي وعدم تعافيه بالشكل الكامل للعودة للمشاركة.

 

تفاصيل تعاقد الزمالك مع مدافع جديد في الصيف

 

وعلم مصدر لـ "مصر تايمز"، أن الزمالك يجد صعوبة كبيرة في ضم محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب تمسك إدارة نادي زد بلاعبها ورفضها التنازل عنه.

 

وأكد المصدر أنه رغم محاولات اللاعب تسهيل انتقاله إلى القلعة البيضاء من خلال التنازل عن جزء من مستحقاته المالية لدى نادي زد، إلا أن الإدارة كانت واضحة في قرارها بعدم التفريط في خدمات المدافع.

 

محمد اسماعيل لاعب زد

حيث عرض محمد إسماعيل على نادي زد التنازل عن جزء من مستحقاته المالية في سبيل إتمام الصفقة، رغبة منه في الانتقال إلى نادي الزمالك والمشاركة في المنافسات الكبرى.

 

ومع ذلك، أبدت إدارة نادي زد موقفًا حازمًا، حيث أكدت عدم رغبتها في التخلي عن اللاعب نظرًا لأهميته في التشكيلة الدفاعية للفريق، الأمر الذي جعل من عملية الانتقال أكثر تعقيدًا وفقًا لما أكده المصدر.

 

مفاوضات الزمالك لضم ثنائي سيراميكا والجونة

 

ومع تعثر مفاوضات ضم محمد إسماعيل، أوضح المصدر لـ "مصر تايمز"، أن الزمالك بدأ في البحث عن بدائل لتدعيم صفوفه الدفاعية.

 

ومن بين الأسماء المطروحة للتعاقد، برز اسم أحمد رمضان "بيكهام" مدافع نادي سيراميكا، وأحمد حسام مدافع نادي الجونة، والذي اتجه الأبيض بالفعل للتفاوض معهما خلال الميركاتو الجاري.

احمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا

رغم البدائل المتاحة أمام الزمالك، يبقى الباب مفتوحًا أمام جميع الاحتمالات.

 

فوفقًا لمصدرنا، لا يزال خيار العودة للتفاوض مع نادي زد لضم محمد إسماعيل قائمًا، وذلك في حال حدوث تغيير في موقف إدارة زد خلال الأيام المقبلة.

 

ومن المحتمل أن يستمر الزمالك في الضغط لإقناع النادي بالتخلي عن اللاعب، خاصة وأن إسماعيل أبدى رغبة واضحة في الانتقال.

 

على الجانب الآخر، يبدو أن مدرب الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، لا يرى ضرورة ملحة لتدعيم الدفاع، فبحسب ما قاله المصدر أن جوميز لديه ثقته في المجموعة الحالية من المدافعين الذين شاركوا مع الفريق في الموسم الماضي.

 

ويرى جوميز أن الفريق يمتلك ما يكفي من الإمكانيات في الخط الخلفي، ما قد يدفع إدارة النادي للتراجع عن ضم مدافع جديد والاكتفاء باللاعبين الحاليين في التشكيلة.