الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الموقف النهائى لمشاركة "دارى" مع الأحمر يتحدد غدا

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 05:53 م
داري
داري

يخضع المغربي أشرف داري مدافع منتخب المغرب، والوافد الجديد إلى صفوف النادي الأهلي، لفحص طبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على موقفه النهائي من المشاركة مع الأحمر في افتتاحية مشواره بالنسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا.

 

تعرض النجم المغربى،  أشرف دارى للإصابة خلال مواجهة منتخب المغرب أمام ليسوتو ، والتي أقيمت لحساب تصفيات نهائيات أمم أفريقيا 2025، قد شهدت إصابة أشرف داري أثناء عمليات الإحماء ، ليتم استبعاده نهائيًا من اللقاء.

 

موعد وصل “دارى” للقلعة الحمراء


من المقرر أن يصل داري إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء للتواجد في الأهلي، كان الجهاز الطبي للأهلي ، قد تأكد عبر تواصله مع نظيره بالمنتخب المغربي أن إصابة داري بسيطة وتحتاج لراحة بضعة أيام فقط قبل العودة للمشاركة في التدريبات، وتسافر بعثة الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة إلى كينيا يوم الجمعة القادم على متن رحلة طيران خاصة، بعدما قرر كولر الاكتفاء بمران وحيد مسار السبت القادم قبل مواجهة جورماهيا.

أوضح منذ أيام زهير داري والد المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نجله سوف يتواجد في فريقه اليوم الأربعاء، من أجل المشاركة في تدريبات الفريق بشكل منتظم استعدادًا للمباريات المقبلة.

 

تعاقد الأهلي مع أشرف داري

 

وكان قد أعلن النادي الأهلي، في وقت سابق التعاقد بشكل رسمي مع المغربي أشرف داري، القادم من نادي ستاد بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد تمت بشكل رسمي بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي بنجاح، ليكون النجم أشرف داري، لاعبا في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعقد مدته 4 سنوات.


انضمام أشرف داري إلى معسكر منتخب المغرب

 

وكان قد تم استدعاء اللاعب لمنتخب أسود الأطلس بقيادة المدير الفني وليد الركراكي، حيث شهدت القائمة تواجد أشرف داري صفقة الأهلي الجديدة، وكذلك تم استدعاء محمد الشيبي لاعب بيراميدز وسفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، فى المقابل تغيب يحيى عطية الله عن قائمة منتخب المغرب قبل مباراتي الجابون وليسوتو، وذلك بعد أيام من انضمامه إلى صفوف الأهلي قادمًا من سوتشي الروسي.