الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. حازم سمير ضيف برنامج "الحياة انت وهي" على قناة الحياة

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 05:52 م
حازم سمير
حازم سمير

يستضيف برنامج "الحياة انت وهي" تقديم الإعلامية راندا فكري، على قناة الحياة، الفنان حازم سمير، في تمام الساعة الواحدة مساء الغد، والإعادة الساعة الواحدة صباح الجمعة.

 

 خلال الحلقة يجيب "سمير" عن العديد من الأسئلة حول الفجوة بين الأجيال الحالية والسابقة، كما يروي مواقف في حياته تعلم منها التعايش مع الأجيال المختلفة.

آخر أعمال الفنان حازم سمير بمسلسل رحيل 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان حازم سمير بمسلسل رحيل رفقة كوكبة من النجوم، والتي دارت أحداثه حول فتاة تدعى رحيل، تعيش حياة بسيطة وهادئة، لكن تجد نفسها متورطة في إحدى القضايا التي تؤدي بها إلى الدخول للسجن، مما يقلب حياتها رأسًا على عقب. 

لم شمل الأسرة المصرية ومواجهة تفككها

"الحياة انت وهي" برنامج اجتماعي، يهدف للم شمل الأسرة المصرية ومواجهة تفككها، من خلال تقديم فقرات متنوعة، تتضمن مناقشات، وفقرات كوميدية، وتربوية، وغيرها.

 

ويناقش البرنامج كل ما يتعلق بالقضايا الأسرية المختلفة، والموضوعات والقضايا التي تهم الرجل والمرأة، وتناول واقع الحياة العملية والأسرية، ومناقشة المشكلات التي قد تواجه الأسرة المصرية، وكيفية علاجها، بالاستعانة بمتخصصين، ومشاركة ثرية من رجال وسيدات مصر.

 

مدة البرنامج 60 دقيقة، مُقسمة لعدة فقرات، منها الكوميدي، والتربوي، والتوعوي، وفقرة للمطبخ.

 

وفي وقت سابق؛ أعلن الفنان سامح حسين عن عودته للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "برمودا" مع المنتج أحمد السبكي. 

عودة سامح حسين لدراما رمضان 

 

كما نشر سامح حسين صورة تجمعه مع المنتج أحمد السبكي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، مسلسل برمودا رمضان 2025 إن شاء الله، دعواتكم". 

آخر أعمال سامح حسين في الدراما 

 

جدير بالذكر، كان آخر مسلسل قدمه سامح حسين "سرايا حمدين" الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2018، وشارك في بطولة المسلسل كل من محمد ثروت وإيناس مكي وأحمد حلاوة وعماد رشاد وياسر الطوبجي وإيمان السيد وعلاء مرسي، ومن تأليف جوزيف فوزي ونهاد وحيد، ومن إخراج سيف يوسف . 

 

فى إطار من المفارقات الكوميدية، تدور أحداث المسلسل حول شخصية حمدين الذى يرث قصرًا عن جده، ويبدأ في استضافة عائلته بالمكان، فتقع لهم العديد من المواقف الغريبة والمثيرة.

 

أحدث أعمال سامح حسين 

 

قدم سامح حسين مؤخرا مسرحية "عامل قلق" والتي حظت بإشادات كبيرة وردود فعل إيجابية، وشارك في بطولة المسرحية الفنانة سمر علام، وتعد المسرحية من تأليف وإخراج إسلام إمام . 

 

تدور أحداث المسلسل حيث يلتقي باسم مصادفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية، ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء تطبيق لحل مشاكل الناس وإنقاذهم من القلق.