الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محطات مؤلمة من دفتر حياة الراحل إيهاب جلال ..تعرض للقهر خلال فترته مع المنتخب

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 06:48 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

إيهاب جلال المدير الفنى الأسبق لمنتخب مصر والإسماعيلي الحالي، رحل منذ قليل عن عالمنا تاركًا أرثًا كبيرًا داخل وخارج الملاعب، حيث لم يسبق لنا أن سمعنا عن مشكلة قد افتعلها داخل أو خارج الملعب، مدرب قدير رحل بجسده ولكنه سوف يبقى خالدًا بالسمعة الطيبة.

 

إيهاب جلال تعرض للقهر

 

إيهاب جلال قد تعرض لظلم خلال رحتله مع المنتخب أثناء قيادة الفريق، وقد صرح كابتن محسن صالح  رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي، منذ أيام إن الرحل إيهاب جلال، مع منتخب مصر تعرض لقهر “أنا تعرضت للقهر لأن ما حدث معه حدث معي في عام 1995 مع منتخب مصر وتمت إقالتي وأنا في الخارج بدون أي أسباب وكنت وقتها قد حققت كل شيء مع المنتخب".

 جنازة إيهاب جلال

إيهاب جلال، استمر في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.وحاول فريق الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيا لبدء عملية الافاقة دون حدوث أي آثار جانبية، لافتًا إلى أن الهدف من التخدير هو بُعد الجهاز العصبي عن أي تفكير أو حركة.

 

إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، يعد من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، بالإضافة إلى تدريبه المنتخب الوطني في فترة سابقة.

 

وفاة إيهاب جلال، خضع إيهاب جلال لعملية دقيقة لإذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له، بعدما تعرض للإغماء أثناء وجوده بمنزله وتم نقله فورا إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.

 

وجاءت أبرز أرقام مسيرة إيهاب جلال كالتالي:

ـ السن: 57 سنة
ـ تولى تدريب: 10 أندية
"الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري ـ إنبي ـ فاركو ـ مصر المقاصة ـ أهلي طرابلس ـ كهرباء اسماعيلية ـ تليفونات بني سويف"
ـ خاض: 335 مباراة
ـ فاز فى: 147 مباراة
ـ تعادل فى: 86 مباراة
ـ خسر: 102 مباراة
مع منتخب مصر
ـ خاض: 3 مباريات
ـ فاز في مباراة واحدة أمام غينيا بنتيجة: 1/0
ـ خسر في مباراتين:
الأولى رسمية أمام أثيوبيا بنتيجة: 2/0
الثانية ودية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة: 4/1