الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاة إيهاب جلال

مفاجأة في أسباب وفاة إيهاب جلال (تفاصيل)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 07:21 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

وفاة إيهاب جلال.. رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي لنادي الإسماعيلي.

تلقي الوسط الرياضي خبر مفجع بوفاة الكابتن إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة في الأيام الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى.

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية أسباب وفاة الكابتن إيهاب جلال.

أسباب وفاة إيهاب جلال 

تعرض الكابتن إيهاب جلال إلى وعكة صحية نتيجة إصابته بجلطة في القلب وتم نقلة إلى المستشفى وتم وضعه تحت الملاحظة من قبل الفريق الطبي المعالج له.

وجاءت تلك الوعكة نتيجة الضغوطات الكبيرة الذي تعرض لها جلال أثناء فترة توليه منصب المدير الفني للنادي الإسماعيلي.

وقال محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق للنادي الأهلي أن أحد أسباب ما حدث للكابتن إيهاب جلال هو إقالته من تدريب منتخب مصر بطريقة لا تليق به، وقصر مدة تدريبه للفراعنة.

يذكر أن الكابتن إيهاب جلال توفى عن عمر يناهز ال 58 عاما، تمكن خلال مسيرته من قيادة مصر المقاصة للوصول إلى دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخها، ومن ثم قيادة نادي الزمالك ومنتخب مصر، قبل أن ينتهي به المطاف إلى النادي الإسماعيلي قبل وفاته اليوم.

بداية الأزمة 

وسبق وتعرض إيهاب جلال لوعكة صحية مفاجئة، يوم الأحد الماضي، الموافق 1 من شهر سبتمبر الجاري، وتم نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث دخل إلى غرفة العناية المركزة بعدما كشفت الفحوصات تعرضه لأكثر من جلطة في أحد الشرايين المغذية للمخ، مما أدى إلى تلف في الفص الأيسر للمخ.

وأعلن أحمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، يوم الإثنين 9 سبتمبر الجاري، عن تحسن بسيط في حالة إيهاب جلال، حيث قال في تصريحات لبرنامج «رقم 10» على قناة الأولى: «الوضع فيه تحسن، وإن شاء الله خلال 48 ساعة يخرج تقرير بتحسن حالة إيهاب جلال.

وأضاف: نتمنى عودة إيهاب جلال قريبًا وتعافيه من الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

وأوضح: هناك حرص شديد من الفريق الطبي بشأن التصريحات الخاصة بإيهاب جلال لتجنب خروج أي تصريحات متضاربة، غير أن الأمور مطمئنة إلى حد كبير، ويحتاج فقط دعوات الجميع.

لكن الحالة انتكست خلال الساعات القليلة الماضية، ولفظ جلال أنفاسه الأخيرة، اليوم الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024.

اقرأ أيضًا: محطات مؤلمة من دفتر حياة الراحل إيهاب جلال ..تعرض للقهر خلال فترته مع المنتخب

مشوار إيهاب جلال مع منتخب مصر 

تم تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر، واستهل مشواره مع منتخب مصر بالفوز على منتخب غينيا بنتيجة (1-0)، قبل أن يتعرض لهزيمة مفاجأة من إثيوبيا، ثم الخسارة بنتيجة كبيرة (4-1)، ليرحل بعدها إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر، بعد مدة تدريب قصيرة.

اتحاد الكرة ينعي إيهاب جلال 

يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم.

داعين المولي عز وجل أن يغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اقرأ المزيد