الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد جنازة إيهاب جلال

تشييع جنازة إيهاب جلال غدًا عقب صلاة الظهر من مسجد المطافي بالإسماعيلية

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 06:56 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

وفاة إيهاب جلال ، توفى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي بعد صراع قصير مع المرض، بعدما تعرض لوعكة صحية قبل أيام، سيتم تشيع الجنازة عقب صلاة الظهر غدا في مسجد المطافي، وتكون الدفنة في مقابر المستقبل، ويقام العزاء في دار مناسبات مسجد المطافي بعد صلاة المغرب.

 

تشييع جنازة إيهاب جلال غدًا عقب صلاة الظهر من مسجد المطافي بالإسماعيلية

 

وفاة إيهاب جلال ، وكشف حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي صحة خبر وفاة المدير الفني للدراويش، واستمر جلال في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.وحاول فريق الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيا لبدء عملية الافاقة دون حدوث أي آثار جانبية، لافتًا إلى أن الهدف من التخدير هو بُعد الجهاز العصبي عن أي تفكير أو حركة.

 

وفاة إيهاب جلال ، إيهاب جلال، يعد المدير الفني للنادي الإسماعيلي، من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، بالإضافة إلى تدريبه المنتخب الوطني في فترة سابقة.

 

 وفاة إيهاب جلال ، خضع إيهاب جلال،  لعملية دقيقة لإذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له، بعدما تعرض للإغماء أثناء وجوده بمنزله وتم نقله فورا إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.

 

وجاءت أبرز أرقام مسيرة إيهاب جلال كالتالي:

ـ السن: 57 سنة
ـ تولى تدريب: 10 أندية
"الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري ـ إنبي ـ فاركو ـ مصر المقاصة ـ أهلي طرابلس ـ كهرباء اسماعيلية ـ تليفونات بني سويف"
ـ خاض: 335 مباراة
ـ فاز فى: 147 مباراة

 

توفي إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري، والمدرب الأسبق لمنتخب مصر، عن عمر يناهز 57 عاما بعد أزمة صحية، اليوم الأربعاء.

 

وكتب الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي (إكس): "يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم".

 

وأضاف الاتحاد المصري في بيانه: "ندعو المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

وكان إيهاب جلال تعرض لأزمة صحية طارئة أوائل الشهر الجاري استدعت دخوله المستشفى حيث بقى في العناية المركزة لما يقرب من أسبوعين.

 

وكان إيهاب جلال نجح في إنقاذ فريق الإسماعيلي من الهبوط للدرجة الثانية، ووصل به أيضا لقبل نهائي كأس مصر حيث خسر بهدف دون رد أمام فريق زد.

 

وتسابقت الأندية ووسائل الإعلام المصرية والنجوم السابقين وخبراء التحليل في كتابة برقيات العزاء للمدرب الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتعاقب إيهاب جلال على تدريب عدد كبير من الأندية المصرية مثل الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز ومصر المقاصة وإنبي والمصري البورسعيدي وفاركو إضافة إلى تجربة خارجية مع أهلي طرابلس الليبي.

 

وشغل منصب المدير الفني لمنتخب مصر لفترة وجيزة للغاية، بين شهري أبريل ويونيو 2022.