الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاة إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي 

بـ 335 مباراة.. الراحل إيهاب جلال رحلة من العطاء مع 10 أندية رياضية

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 07:06 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

توفى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي بعد صراع قصير مع المرض، بعدما تعرض لوعكة صحية قبل أيام، حيث خضع إيهاب جلال، لعملية دقيقة لإذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له، بعدما تعرض للإغماء أثناء وجوده بمنزله وتم نقله فورا إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.

 

 وفاة إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي 

 

إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي الحالي، رحل عن عالمنا منذ قليل، بعد معاناة مع المرض، وقد أصدر نادي الإسماعيلي المصري بيانًا رسميًا يوضح فيه آخر التطورات المتعلقة بالحالة الصحية لمدرب الفريق الأول لكرة القدم، إيهاب جلال، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، تسببت في نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولكنه رحل منذ قليل فى خبر هز الوسط الرياضى كله.

 

جاءت أبرز أرقام مسيرة إيهاب جلال كالتالي:

 

ـ تولى تدريب: 10 أندية
"الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري ـ إنبي ـ فاركو ـ مصر المقاصة ـ أهلي طرابلس ـ كهرباء اسماعيلية ـ تليفونات بني سويف"
ـ خاض: 335 مباراة
ـ فاز فى: 147 مباراة
ـ تعادل فى: 86 مباراة
ـ خسر: 102 مباراة
مع منتخب مصر
ـ خاض: 3 مباريات
ـ فاز في مباراة واحدة أمام غينيا بنتيجة: 1/0
ـ خسر في مباراتين:
الأولى رسمية أمام أثيوبيا بنتيجة: 2/0
الثانية ودية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة: 4/1

إيهاب جلال، مدير الفني للنادي الإسماعيلي، كان من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، بالإضافة إلى تدريبه المنتخب الوطني في فترة سابقة.

 

تفاصيل الوعكة الصحية لـ إيهاب جلال

 

وأصيب المدير الفني للإسماعيلي، إيهاب جلال، بجلطة مفاجأة استدعت نقله فورًا إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة في القاهرة، بحسب البيان الصادر من النادي، تعرض جلال للوعكة الصحية مساء يوم الأحد، الموافق 1 سبتمبر 2024، وخضع لسلسلة من الفحوصات الطبية المتقدمة، قبل أن يتم نقله إلى وحدة العناية المركزة.

 

أوضح البيان أن إيهاب جلال قد تم حجزه سابقا في العناية المركزة لاستكمال العلاج، وكان من المتوقع أن تستمر فترة العلاج المكثفة لمدة لا تقل عن أسبوع، كما كان يأمل الأطباء في استقرار حالته الصحية خلال الأيام المقبلة، وسط متابعة دقيقة من الفريق الطبي المعالج.

 

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، تدهور شديد فى حالة المدير الفنى الحالي لفريق الإسماعيلي، حيث سبق تعرض إيهاب جلال المدير الفنى الحالي لفريق الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأسبق، إلى وعكة صحية خطيرة في المخ، وتم نقله الى أحد مستشفيات التجمع الخامس، وأجرى عملية جراحية دقيقة وتم حجزه بعدها في العناية المركزة.