الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 08:38 م
عاجل.. موعد ومكان
عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

تصدر خبر وفاة إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، ومدرب منتخب مصر السابق، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تسبب في حزن كبير للوسط الرياضي في مصر، ولمحبين وعشاق إيهاب جلال.

وتوفى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، منذ قليل، وذلك بعدما عانى من صراع قصير مع المرض، حيث تعرض إلى وعكة صحية قبل أيام.

موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

وبشأن موعد جنازة إيهاب جلال، فإنها تُشيع غدًا الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس.

وتتلقى أسرة إيهاب جلال العزاء، يوم الجمعة المقبل بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز.

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في ستاد الإسماعيلية.

فيما شهدت مستشفى القاهرة التخصصي تجمع العشرات من أسرة ومحبي الكابتن إيهاب جلال، في انتظار خروج جثمانه، وتابع موقع مصر تايمز عبر خدمة البث المباشر الموقف لحطة بلحظة.
 

أسباب وفاة إيهاب جلال

وعن أسباب وفاة إيهاب جلال، فإن المدير الفني للنادي الإسماعيلي، تعرض إلى جلطة في المخ، وخضع إلى أكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة عليها، وظل في الرعاية المركزة خلال الفترة السابقة، حيث حاول الأطباء إسعافه وبدء عمليات الإفاقة، ولكن لم تنجح هذه المحاولات.

مسيرة تدريبية ناجحة لإيهاب جلال

وخاض إيهاب جلال عددًا من المسيرات التدريبية المميزة في تاريخه، حيث قدم تجربة رائدة مع فريق مصر المقاصة حقق من خلالها انتصارات متعددة وأداء شهد الثناء من جميع أطياف المجتمع المصري.

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

ودرب إيهاب جلال 10 أندية مختلفة، بعضها كان جماهيريًا والبعض الآخر كانت عبارة عن أندية شركات، وخاض تجربة قصيرة مع المنتخب المصري.

ونجح إيهاب جلال، في إنقاذ النادي الإسماعيلي من الهبوط للدرجة الثانية، واستطاع كذلك الوصول به إلى ما قبل نهائي كأس مصر قبل أن يخسر بهدف دون رد أمام فريق زد، حيث كانت تتسابق الأندية على التعاقد مع هذا المدير الفني المخضرم.

ونعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب، ببالغ الحزن والأسى، إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي ومدرب الفريق الأبيض السابق، والذي توفي اليوم إثر تعرضه لوعكة صحية تعرض لها مؤخرًا.

عاجل.. موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك ولا عبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، بخالص العزاء لأسرة الراحل ومجلس الإدارة نادي الإسماعيلي وجماهيره، سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.