الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مياه البحيرة: قطع المياه عن مدينه دمنهور

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 09:17 م
 قطع المياه
قطع المياه

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة عن قطع المياه عن مدينة دمنهور، وذلك  اعتباراً من الساعة 10 مساء اليوم الاربعاء الموافق 11 سبتمبر ولمدة 6 ساعات.


وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظراً  للقيام  بأعمال الصيانة والإصلاح  لكسر في خط طرد المياه الرئيسي لمحطة مياه دمنهور 2  قطر 1200مم  المغذي لمدينة دمنهور.

 

والشركة اذ تأسف عن هذا العطل الخارج عن إرادتها فإنها تبذل قصارى جهدها فى سبيل إنهاء أعمال الإصلاح فى أقل فترة زمنية ممكنة وإعادة الخدمة إلى طبيعتها.


تدبير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة


وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفى حال وجود اى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة

كما كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها.   

توسعات محطة معالجة الصرف الصحي 

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خط طرد قطر ٨٠٠ مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية، الأمر الذي يستلزم قطع المياه لمدة ١٠ ساعات بدءاً من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة الموافق ١٣/ ٩ / ٢٠٢٤  وحتي الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق ١٤/ ٩/ ٢٠٢٤؛ لنهو أعمال الربط.      

 سيارات مياه صالحة للشرب 

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

 

وفي وقت سابق؛ أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، انقطاع المياه اليوم الأربعاء، بمركز ديرمواس، من الساعة 9 صباحا حتى 3 مساء.

 

وتشمل مناطق الانقطاع مركز ديرمواس والقرى التابعة له، وذلك لأعمال صيانة دورية بمحطة المياه وغسل صهاريج المياه بالمركز.

أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات

وأهابت شركة المياه بأصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وأنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن 125..