الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحزن يخيم على بعثة بيراميدز بعد وفاة إيهاب جلال

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 10:11 م
بيراميدز
بيراميدز

خيمت حالة من الحزن الشديد على لاعبي نادي بيراميدز بمجرد وصول إلى عاصمة رواندا كيجالي استعدادا لمواجهة الجيش الرواندي في إطار دوري الأبطال، وبعد وصول البعثة خبر وفاة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفريق، ومن هول الصدمة والحزن دخل بعضهم في حالة بكاء شديدة في مطار كيجالي.

 

الحزن يخيم على بعثة بيراميدز بعد وفاة إيهاب جلال

 

و تصدر خبر وفاة إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، ومدرب منتخب مصر السابق، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تسبب في حزن كبير للوسط الرياضي في مصر، ولمحبين وعشاق إيهاب جلال.

على صعيد آخر، يستعد فريق بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما انضم الثلاثي الدولي محمد الشيبي ومصطفى فتحي ومحمد حمدي لبعثة نادي بيراميدز قبل السفر إلى رواندا استعدادا لخوض مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

قد غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز القاهرة في طريقها إلى رواندا استعدادا لخوض مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

لاعبو بيراميدز

 

قائمة بيراميدز لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

 

وضمت القائمة 24 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس - يوسف أوباما - مروان حمدي

ومن المقرر أن تغادر بعثة بيراميدز من القاهرة اليوم بطائرة خاصة وفرتها إدارة النادي لتوفير الوقت والجهد، بـ22 لاعبا، على أن يلتحق الثنائي بلاتي توريه وفيستون ماييلي بالبعثة في كيجالي.

جدير بالذكر انضم الثلاثي الدولي محمد الشيبي ومصطفى فتحي ومحمد حمدي لبعثة نادي بيراميدز قبل السفر إلى رواندا استعدادا لخوض مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.