الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

عاجل.. نظر تجديد حبس سعد الصغير اليوم لاتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 04:31 ص
سعد الصغير
سعد الصغير

ينظر قاضي المعارضات بمحكمة مصر الجديدة اليوم الخميس جلسة تجديد حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، لاتهامه بحيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة.

 

وأمرت النيابة العامة بالنزهة مساء أول أمس بـ حبس المتهم سعد الصغير 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وتضمن قرار النيابة العامة عرض المتهم سعد الصغير على مصلحة الطب الشرعي، وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وتحليلها وصولا لمدى تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه.

 

وتصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير قائمة الأخبار العاجلة بعد القبض عليه في مطار القاهرة بسبب حيازته مواد مخدرة، خلال الساعات القليلة الماضية، احتل سعد الصغير الترند على جوجل بعد أن ضبطته السلطات بمطار القاهرة ومعه مواد مخدرة أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

القبض على سعد الصغير

وفقًا لمصادر قانونية، تم العثور بحوزة سعد الصغير على سجائر إلكترونية تحتوي على زيت الماريجوانا، وهي مادة مدرجة ضمن قائمة المخدرات. وتبين خلال عملية التفتيش التي خضع لها الفنان أن المواد المضبوطة تشمل أيضًا “فيب” يحتوي على زيت الماريجوانا. 

على إثر ذلك، تم نقل سعد الصغير إلى النيابة المختصة التي ستقوم بالتحقيق في التهم الموجهة إليه.

 

وجاءت عملية القبض بناءً على جهود مشتركة من مباحث المطار ومكافحة المخدرات والجمارك، بقيادة اللواء عبد الناصر موافي ومدير عام الجمارك ماجد موسى. حاليًا، يتم التحقيق مع سعد الصغير في النيابة بمطار القاهرة بتهمة حيازة وتعاطي مواد مخدرة.

 

وقامت سلطات الأمن في مطار القاهرة الدولي بإلقاء القبض علي المطرب سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا، وأثناء عودته عبر مطار القاهرة تم ضبطه أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات المصرية ، والمواد المخدرة عبارة عن سجائر إلكترونية و"فيب".