الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اجتماع داخل الزمالك بمحامي أحمد فتوح ومحاولات جديدة للتصالح مع أسرة الضحية.. خاص

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 11:02 ص
أحمد فتوح
أحمد فتوح

ظهرت تطورات جديدة خلال الساعات الأخيرة في أزمة قضية حادث دهس أمين شرطة المتهم فيها، نجم نادي الزمالك، أحمد فتوح.

 

تصالح أحمد فتوح مع أسرة أمين الشرطة

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن التصالح بين اللاعب وأسرة الفقيد بات قريبًا، حيث يُنتظر أن يتم التوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين خلال الأيام المقبلة.

 

حيث أن هذا التصالح قد يلعب دورًا كبيرًا في تخفيف الحكم المتوقع ضد اللاعب، لا سيما في ظل الاعتراف من جانب دفاعه بأن الحادث كان نتيجة خطأ غير متعمد.

 

اقرأ أيضًا : تفاصيل جلسة محاكمة أحمد فتوح في قضية حادث الدهس.. اللاعب يبدأ الجلسة بتلاوة القرآن وتوجيه رسالة لمرتضى منصور.. والمحكمة تأجل القضية إلى 16 سبتمبر

 

ويواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب تحركاته المكثفة لحل أزمة لاعبه أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، وذلك بعد اقترابه من التصالح مع أسرة أمين الشرطة الراحل، أحمد السيد الشبكي، الذي توفي إثر حادث سير تورط فيه اللاعب..

 

اجتماع الزمالك بحضور محامي أحمد فتوح

 

وأكد المصدر أنه في ضوء ذلك عقد مجلس إدارة النادي الزمالك جلسة هامة مع المحامي كمال شعيب، بالإضافة إلى وكيل أعمال أحمد فتوح، سمير صلاح، لمناقشة كافة المستجدات المتعلقة بقضية اللاعب.

 

تأتي هذه الجلسة في إطار الاستعداد للنظر في ثاني جلسات محاكمته التي ستُعقد يوم 16 من شهر سبتمبر الجاري، حيث يواجه فتوح تهمتين رئيسيتين هما القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

أحمد فتوح

ووفقًا للمصدر، فإن الاجتماع الذي عُقد داخل النادي جاء بهدف الوقوف على تفاصيل القضية بشكل شامل ومتابعة تطورات التصالح مع أسرة الضحية.

 

قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

 

وتعود أحداث القضية إلى حادثة وقعت في الساحل الشمالي، حيث اصطدمت سيارة أحمد فتوح بالراحل أحمد السيد الشبكي، أثناء عودته من هناك، مما أدى إلى وفاة الأخير. في الجلسة السابقة، قررت محكمة جنايات مطروح تأجيل النظر في القضية إلى يوم 16 سبتمبر الجاري مع استمرار حبس اللاعب، حيث يواجه تهمتي القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة.

 

وكان تقرير الطب الشرعي الخاص باللاعب قد أثبت عدم تعاطيه للكحوليات أو المواد المخدرة الثقيلة مثل الترامادول والهيروين، إلا أن التحاليل كشفت عن وجود مخدر الحشيش في عينات اللاعب. وعلى الرغم من ذلك، فإن فتوح أنكر تمامًا تهمة تعاطي المواد المخدرة، ويواصل دفاعه محاولة إثبات براءته.