الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يبدأ أولى تدريباته في كينيا اليوم استعدادًا لمواجهة الشرطة في الكونفدرالية

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 12:40 م
الزمالك
الزمالك

وصلت بعثة نادي الزمالك إلى العاصمة الكينية نيروبي في ساعة مبكرة من صباح اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول اليوم على أرضية ملعب التدريب في نيروبي، في إطار التحضيرات الجادة لهذه المواجهة الهامة.

 

استعدادات الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني

 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني في إطار دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستُقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

ويأمل الفريق الأبيض في تحقيق نتيجة إيجابية تسهّل من مهمته في لقاء الإياب بالقاهرة، حيث يسعى الزمالك إلى المنافسة بقوة على البطولة القارية التي غابت عن خزائنه.

بعثة الزمالك

 

واستُقبلت بعثة الزمالك بحفاوة لدى وصولها إلى مطار نيروبي، حيث كان في استقبالها نائب سفير مصر في كينيا، مصطفى عصام سعد، إلى جانب عدد من أعضاء السفارة المصرية.

 

وشكل السفير المصري في كينيا، وائل عطية، وفدًا من السفارة ضم إلى جانبه كل من نائب السفير محمد الإتربي وناصر العباسي المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران بكينيا، الذين حرصوا على تسهيل إجراءات الوصول وتقديم الدعم الكامل للفريق الأبيض.

 

بعثة الزمالك في كينيا

 

ويرأس بعثة الزمالك في كينيا عضو مجلس إدارة النادي، أحمد خالد حسانين، الذي أشرف على تنظيم وصول الفريق وتسهيل كافة الأمور اللوجستية قبل بدء التحضيرات للمباراة. تأتي هذه المواجهة في وقت يسعى فيه الزمالك لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، وتحقيق انطلاقة قوية في البطولة الأفريقية.

 

المدير الفني للزمالك، والمدير الإداري، كانا حريصين على ترتيب كافة التفاصيل المتعلقة بتدريبات الفريق، حيث من المتوقع أن يخوض الفريق عدة حصص تدريبية قبل اللقاء الهام أمام الشرطة الكيني. ويستهدف الجهاز الفني الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية، خاصة في ظل الطبيعة المناخية المختلفة التي تواجههم في نيروبي.

 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب لضمان تخفيف الضغوط قبل لقاء الإياب في القاهرة. من المتوقع أن يعتمد الجهاز الفني على تشكيلة قوية تضم أبرز نجوم الفريق، مع التركيز على تعزيز الجوانب الدفاعية وتقديم أداء متوازن بين الهجوم والدفاع.

 

مواجهة الفرق الأفريقية على ملاعبها دائمًا ما تكون صعبة، خاصة في ظل الحضور الجماهيري والدعم المحلي، ولكن الزمالك يملك من الخبرة والإمكانيات ما يكفي لتجاوز هذا التحدي.