الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم حسن وحسني عبد ربه وعبدالحفيظ يشاركون في جنازة ايهاب جلال (فيديو)

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 01:36 م
إبراهيم حسن، أحمد
إبراهيم حسن، أحمد فتحي، حسني عبد ربه، وسيد عبد الحفيظ يشاركو

حرص  عدد كبير من نجوم الرياضة على المشاركة في  جنازة الكابتن ايهاب جلال، وكان أبرزهم الكابتن إبراهيم حسن، وأحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز، والكابتن حسني عبد ربه، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي. 

كما توافد نجوم نادي الإسماعيلي لتوديع مدربهم السابق ايهاب جلال، الذي رحل عن عالمنا امس، في مشهد مؤثر يجسد التقدير والاحترام الكبير الذي يكنه اللاعبون لهذا المدرب.

 

حسام وإبراهيم حسن ينعيان وفاة ايهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

 

وفاة إيهاب جلال، ونعى التوأم حسام وابراهيم حسن الصديق والزميل العزيز كابتن ايهاب جلال، وقال التوأم في بيان لهما: “ينعي التوأم حسام وابراهيم حسن الصديق والزميل العزيز كابتن ايهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ومدرب منتخب مصر الأسبق”.

ايهاب جلال

وفاة ايهاب جلال، وأضاف: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي "والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

مسيرة ايهاب جلال

 

بدأ ايهاب جلال مشواره التدريبي من الأندية الصغيرة، حيث قاد فريق كهربا الإسماعيلية ثم تليفونات بني سويف. لكنه حقق شهرة واسعة عندما تولى تدريب نادي مصر المقاصة، حيث قاده لتحقيق المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز عام 2017، وكان قريبًا من منافسة الأهلي على اللقب.

 

بعد نجاحه مع المقاصة، انتقل ايهاب جلال إلى تدريب نادي الزمالك، أحد أكبر الأندية في مصر، ثم قاد فرقًا مثل بيراميدز وفاركو، بالإضافة إلى تجربة خارجية مع نادي أهلي طرابلس الليبي.

 

ومن أبرز محطاته كان قيادته للمنتخب المصري عام 2022، وهي تجربة لم تدم سوى ثلاثة أشهر، لكنها مثلت تتويجًا لمسيرته كمدرب وطني.

 

وفي آخر محطاته مع نادي الإسماعيلي، تولى جلال تدريب الفريق في وقت صعب، وتمكن من الحفاظ على بقائه في الدوري الممتاز، رغم الصعوبات التي واجهها النادي، ما جعله يحظى باحترام وحب جماهير الدراويش.

 

وفاته كانت خسارة كبيرة لجماهير الكرة المصرية، الذين اعتبروه رمزًا وقائدًا لهم في أوقات الشدة.

وسوف تظل إنجازاته مع الزمالك والإسماعيلي ومصر المقاصة محفورة في ذاكرة جماهير الكرة المصرية، وسوف يبقى اسمه دائمًا مرتبطًا بالنجاح والعمل الجاد.