الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من المشاركة في تدريبات الفريق

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 04:15 م
أشرف داري
أشرف داري

كشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها المدافع أشرف داري قد أظهرت تعرضه لتمزق في كاحل القدم.

 

جاءت هذه الإصابة خلال مشاركة داري مع منتخب المغرب في فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.

 

تفاصيل إصابة أشرف داري

 

أوضح الدكتور جاب الله أن الأشعة التي خضع لها داري بينت إصابته بتمزق في كاحل القدم، وهي إصابة تتطلب فترة علاجية قد تؤثر على مشاركته في المباريات القادمة>

 

داري، الذي يعد أحد العناصر الأساسية في دفاع الأهلي، بدأ بالفعل برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي، وذلك لتسريع عملية تعافيه وتجهيزه للعودة إلى التدريبات والمشاركة في المباريات بأقرب وقت ممكن.

أشرف داري

 

في أول ظهور له بعد الإصابة، حرص لاعبو الأهلي على تقديم الترحيب بأشرف داري خلال مرانه الأول الذي أقيم صباح اليوم في ملعب التتش.

 

 

مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

 

في إطار التحضيرات لمباراة دوري أبطال أفريقيا، يستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني، والتي سوف تُقام في 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 من البطولة الأفريقية موم 2024-2025.

 

المباراة تمثل تحديًا كبيرًا للفريق، حيث يسعى المارد الأحمر من أجل تحقيق بداية قوية في البطولة القارية وتعزيز فرصه في الوصول إلى أدوار متقدمة، خاصة وأن البطولة لها معنى خاص لدى جماهير القلعة الحمراء.

 

تعاقد الأهلي مع أشرف داري في الصيف

 

جدير بالذكر سبق وأعلن النادي الأهلي، تعاقده رسميًا مع المدافع الدولي المغربي أشرف داري، قادما من صفوف بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد دفع المقابل المادي لناديه.

 

وكان الأهلي قد تعاقد قبل «داري»، مع كل من يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، على سبيل الإعارة لمدة عام، ويحيي عطية الله قادما من نادي روستوف الروسي، على سبيل الإعارة أيضا.

وكان أشرف داري، وصل إلى القاهرة منذ أسابيع برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بشركة الكرة بالنادي الأهلي، بعد أن سافر الأخير إلى فرنسا، وأنهى كل إجراءات التعاقد مع اللاعب، مع إدارة ناديه بريست الفرنسي.