الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ ميشالاك بعد ساعات من وصوله القاهرة

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 05:42 م
ميشالاك
ميشالاك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة كابتن حسين لبيب، عن وصول البطاقة الدولية، للاعب البولندي كونراد ميشالاك، بعد إتمام التعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تعاقد الزمالك مع ميشالاك في الصيف

 

وكان قد أوضحت مصادر "مصر تايمز" سابقًا، أن الزمالك توصل لاتفاق مع كونراد ميشالاك على راتب سنوي قدره 700 ألف دولار، بجانب الاتفاق على منح اللاعب 400 ألف دولار كحوافز إضافية. طالع التفاصيل

 

وصول البطاقة الدولية لـ ميشالاك

وكتب أحمد سليمان نائب مجلس إدارة نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منذ قليل: “الحمد للوصول لله البطاقة الدولية للاعب كونراد ميشالاك”.

 

ميشالاك

 

وجاء ذلك تمهيدًا للإعلان عن التعاقد بشكل رسمي مع الاعب خلال الميركاتو الجاري، على سبيل الإعارة، بعد خضوعه للكشف الطبي المقرر له مساء اليوم ومن ثم الإعلان الرسمي".

 

تصريحات عضو مجلس إدارة نادي أحد عن ميشالاك

 

وكان قد أعلن عبد الرحمن الرفاعي، عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، عن إتمام صفقة انتقال البولندي كونراد ميشالاك إلى صفوف نادي الزمالك المصري، وذلك في إطار تدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح الرفاعي أن الاتفاق بين نادي أحد السعودي والزمالك تم بنجاح، ليصبح ميشالاك أحدث إضافة لصفوف القلعة البيضاء. اللاعب البولندي، الذي أثبت نفسه كلاعب جناح سريع وموهوب، سينضم إلى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

وشدد الرفاعي على أن النادي السعودي لم يكن يرغب في الاستغناء عن خدمات ميشالاك، ولكنه في نهاية المطاف قرر قبول العرض المصري بعد تلقي عدة عروض من أندية مختلفة، أبرزها من الدوري المصري، ومن بينها الزمالك.

 

وجاء ذلك من أجل تنفيذ خطة الزمالك لتقوية الفريق وتجديد دمائه استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد، سواء في الدوري المصري أو في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من أجل خوض مباراة هامة أمام نظيره فريق الشرطة الكيني يوم السبت المقبل، ضمن ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024-2025.