الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعانى من لعنة الإصابات قبل مواجهة سوسيداد

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 05:45 م
ريال مدريد
ريال مدريد

حيرة يعيشها كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بسبب مواجهة ريال سوسيداد، وهو يعانى من نقص فى خط وسط الفريق، بسبب كثرة الإصابات للنادي المدريدى، كون الفريق ضربته لعنة الإصابات خلال الفترة الحالية، خاصة بعد إصابة أكثر من لاعب في فترة التوقف الدولي للمنتخبات.

يستعد فريق ريال مدريد، بقيادة أنشيلوتي لمواجهة ريال سوسيداد، يوم السبت 14 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

 

ثلاثي خط وسط ريال مدريد ضد سوسيداد

 فري ريال المدريد، يعاني من غيابات كثيرة في خط الوسط خلال تلك المباراة مثل أوريلين، تشواميني، وجود بيلينجهام، وداني سيبايوس، وكامافينجا،  اذك قرر كارلو أنشيلوتي، الدفع بالثلاثي فيدي فالفيردي ولوكا مودريتش وأردا جولر في خط وسط ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، ومن المقرر أن يلعب فيدي فالفيردي في مركز المحور الدفاعي ضد ريال سوسيداد، وأن يكون الثنائي لوكا مودريتش وأردا جولر أمامه.

مركز ريال مدريد في الدوري الإسباني

 

يأتي فريق ريال مدريد في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني في وصافة الليجا برصيد 8 نقاط، جمعهم من 4 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

 مباريات ريال مدريد بعد التوقف الدولي

 

أولى مباريات ريال مدريد، القادمة ستكون أمام سوسيداد وبالتحديد في يوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، وتقام مباراة ريال سوسيداد ضد الريال على ملعب «أنويتا» معقل الفريق الباسكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإسباني موسم 2024/25، ثم تعود مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25، من جديد، وبالأخص يوم 17 من الشهر ذاته، أمام شتوتجارت الألماني.

 

يستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل اللوس بلانكوس، مباراة الريال ضد شتوتجارت ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا موسم 2024/25، بينما يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو أيضًا، مباراة ريال مدريد وإسبانيول يوم 22/9، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإسباني موسم 2024/25، فيما يواجه الريال نظيره ديبورتيفو ألافيس يوم 25-9، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي أيضًا، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني.