الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكشف مفاجآت في تشكيل الفريق أمام جورماهيا الأحد المقبل

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 05:49 م
الدكتور أحمد جاب
الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري غياب المغربي أشرف داري عن مواجهة الفريق ضد مضيفه جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون إمام عاشور لاعب الوسط جاهزا للقاء.

 

إمام عاشور شارك في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة جورماهيا

 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس، إن إمام عاشور شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب (مختار التتش) استعدادا لمباراة جورماهيا.

 

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي "انتظم عاشور في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في الركبة والتي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب المصري في فترة الأجندة الدولية هذا الشهر".

 

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الأشعة التي أجراها داري أثبتت تعرضه لجزع في كاحل القدم بعد إصابته خلال وجوده مع المنتخب المغربي في فترة أجندة المباريات الدولية أيضا.

 

وتابع رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "بدأ مدافع الأهلي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لتجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية".

 

صفقات الأهلي الجديدة.. يبحث مسئولي النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي عن إنهاء صفقة جديدة قبل نهاية الميركاتو الحالي لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

 

ونجح النادي الأهلي في إبرام العديد من الصفقات الكبيرة من أجل تدعيم صفوف الشياطين الحمر قبل مباراة الزمالك المرتقبة في السوبر الإفريقي.

 

صفقات الأهلي الجديدة 

نجح مسئولي الشياطين الحمر في الحصول على توقع لاعبين دوليين من أجل تدعيم صفوف الفريق في المباريات المحلية والإفريقية المقبلة.

 

وجاءت صفقات الأهلي الجديدة كالتالي:

نجح الأهلي في الحصول على خدمات المدافع يوسف أيمن قادماً من نادي الدحيل القطري لتعويض رحيل مدافع الفريق محمد عبدالمنعم.

 

كما نجح الشياطين الحمر في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي  يحي عطيه الله في مركز الظهير الأيسر لتعويض غيابات علي معلول وكريم فؤاد بسبب الإصابة.

 

ونجح الأحمر في الحصول على توقيع اللاعب الدولي المغربي أشرف داري من أجل تدعيم صفوف الدفاع في النادي الأهلي.

 

كما نجح توفيق في ضم عمر الساعي قادماً من النادي الإسماعيلي بعد الموسم الاستثنائي الذي قدم اللاعب مع النادي الإسماعيلي خلال الموسم الماضي، مما اثار إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

 

صفقة الأهلي الجديدة 


أكد الإعلامي محمد الليثي من اقتراب مسؤولي النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقبل إغلاق باب القيد المحلي في مصر.

 

وقال الليثي عبر برنامج 10 و10 المذاع عبر أون سبورت إف أم: على الرغم من أن 12 سبتمبر هو آخر موعد للقيد الإفريقي الخاص ببطولة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تعلن عن أي صفقات خلال الساعات المقبلة، لأنها ما زالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام، على أن تقيد إفريقيًا بعد ذلك.

 

وأضاف: لايزال الأهلي يتفاوض مع صفقة أجنبية، وغالبًا ستكون هجومية، بناءً على طلب مارسيل كولر، وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام، ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32، الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني.

 

وتابع: الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الإفريقي لأن آخر موعد لإرسال قائمة السوبر الإفريقي خلال ساعات، والأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي يتفاوض معه حاليًا، لذا سيتم التعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية.

 

واختتم: الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر، لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام.

 

الأهلي بطل افريقيا

نجح الأهلي في حصد البطولة ال 12 في تاريخه على حساب الترجي التونسي بعدما تعادل معه سلبيا في رادس، واستطاع الأهلي إنهاء اللقاء في القاهرة بالفوز عليه بهدف لنجم الفريق رامي ربيعة.

 

الزمالك بطل الكونفدرالية 

بينما نجح الزمالك في الفوز بالكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان بهدف لنجم الفريق أحمد حمدي.