الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الحكاية فيها سر".. محمد عبد المنعم يكشف كواليس انتقاله لـ "نيس الفرنسي"

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 07:02 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أعرب الدولي المصري محمد عبد المنعم، عن سعادته بالانضمام إلي نادي بحجم نيس الفرنسي، وقال في أول كلماته بالمؤتمر الصحفي على هامش تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير مساء اليوم الخميس، "سعيد بالانضمام لنادي بحجم نيس وهي خطوة مهمة بالنسبة لي وأطمح في مساعدة النادي للمنافسة على لقبي الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي هذا الموسم".

أشاد عبد المنعم باستقبال نادي نيس له قائًلا: "رئيس النادي والمدير التنفيذي والمدير الفني استقبلوني بشكل رائع وهذا أسعدني كثيراً"، أضاف النجم المصري خلال تصريحاته، قائًلا: "وصلني أكثر من عرض أوروبي لكن فضلت الانضمام إلي نيس لأن فرانك هايس المدير الفني مُقتنع بإمكانياتي".

انضم عبد المنعم، إلى نيس في فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من الأهلي المصري، في صفقة بلغت قيمتها 4.20 مليون يورو ووفقا لموقع ترانسفير ماركت، كان الدوري الفرنسي، على موعد مع الفرحة بالنجم المصري محمد عبد المنعم، بعد ظهوره الأول في البطولة مع ناديه نيس، خاصًة بعد تحقيق الفوز، في المباراة ضد فريق أنجيه، حيث انتهت بفوز الأول بنتيجة 4-1، والتي أقيمت على ملعب "ريموند كويا" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

وأعلن نيس الفرنسي، بشكل رسمي، ضم محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي الخميس الماضي، وأصدر نيس الفرنسي بيان رسمي قال فيه: "وقع نجم منتخب مصر الأول، على عقود انتقاله لصفوف نيس الفرنسي لمدة 4 مواسم متتالية أي حتى صيف 2028 المقبل".

تفاصيل انتقال الفرعون عبد المنعم لـ “نيس الفرنسي”

وانتقل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي، مقابل 4 ملايين و300 ألف دولار، بجانب مليون دولار إضافية مع 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

 ويترقب  النادي الأهلي وصول الدُفعة الأولى من صفقة انتقال محمد عبد المنعم لاعب الفريق إلى نادي نيس الفرنسي، حيث تمت الصفقة مؤخراً مقابل 4 ملايين و300 ألف يورو بجانب مليون يورو "بونص" يحصل عليها الأهلي حسب مشاركة اللاعب مع ناديه الجديد وتسجيل وصناعة الأهداف.

 واتفق الأهلي مع نظيره الفرنسي على قيام الأخير بتحويل مليوني و400 ألف يورو الأسبوع المقبل ثم تحويل الدفعة الثانية والأخيرة من قيمة الصفقة خلال يوليو المقبل وقيمتها، مليون و900 ألف يورو.