الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بشرة للبورسعيدية.. فناة مجانية تنقل لقاء "المصري والهلال الليبى" بالكونفيدرالية

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 10:17 م
جماهير المصري البورسعيدى
جماهير المصري البورسعيدى

أعلن نادى الهلال الليبى، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن مباراته أمام ضيفه فريق المصري البورسعيدى، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل، على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الوسط الليبية WTV والتي يتم بثها على القمر الصناعي المصري نايل سات  من خلال التردد 11095 أفقي بمعامل ترميز 27500.

 

تعاقدات قوية للمصرى البورسعيدى خلال الميركاتو الصيفى

 

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، فى إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب خالد الغندور نجم فريق الاتحاد السكندري، وذلك بعقد يمتد لموسمين تبدأ ببداية الموسم المقبل 2025/2024 وتنتهي بنهاية موسم 2026/2025.

 

سبق للغندور أن انضم لصفوف المنتخب الوطني تحت قيادة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للمنتخب، كما لعب مع فريق اتحاد الشرطة، وانضم إلى المنتخب الأولمبي المصري. هذه التجربة الواسعة تضيف عمقاً إلى خط وسط المصري، تؤكد على سعي النادي لتعزيز صفوفه بلاعبين متميزين للمنافسة بقوة في الموسم المقبل.

 

كما أتم مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو على، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع كريم بامبو لاعب فريق البنك الأهلي، وتعاقد المصري البورسعيدي مع كريم بامبو، لمدة موسمين تبدأ ببداية فترة الانتقالات الحالية وتنتهي بنهاية موسم 2026/2025، وذلك في صفقة انتقال حر.

 

الجدير بالذكر أن كريم بامبو والذي يشغل مركز لاعب خط الوسط المهاجم كان قد لعب في صفوف النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى النادي الاسماعيلي ومنه إلى نادي الزمالك ليصل به المطاف لصفوف البنك الأهلي والذي تألق كثيرًا بين صفوفه على مدار المواسم الاربعة الأخيرة، ورحل عن الفريق البورسعيدي في الأيام الماضية حسام جريشة، الذي انتقل لصفوف غزل المحلة، والجزائري غيلاس قناوي، الذي انضم لفريق اتحاد العاصمة، بالإضافة إلى انتهاء إعارة التونسي معتز زدام، من الترجي التونسي، وتم فسخ إعارة محمد طارق، من نادي الزمالك.

 

دعم مجلس المصري البورسعيدي،  صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من كريم بامبو، جناح فريق البنك الأهلي، محمد هاشم، محمد مخلوف، لاعبا الإسماعيلي، محمود حمدي، حارس مرمى مودرن سبورت، خالد الغندور، لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، وجميعهم في صفقة انتقال حر.