الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك بالكونفدرالية.. تعرف على القناة المفتوحة الناقلة لمباراته أمام الشرطة الكينيى

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 10:33 م
جانب من تدريبات الأبيض
جانب من تدريبات الأبيض

أعلنت قناة مفتوحة عن نقل مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

 

القناة الناقلة لمباراة  الزمالك في الكونفدرالية أمام بطل كينيا

 

نشرت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها، وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


بعثة الزمالك في كينيا فى رجلة الدفاع عن الكأس

 

وكانت قد وصلت بعثة الزمالك إلى كينيا في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث كان في استقبالها مسؤولو السفارة المصرية، الذين قدموا الدعم والترحيب للفريق، وترأس أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعثة الفريق الأبيض في كينيا، وقام بتنسيق الاستعدادات للمران الأول.

 

الزمالك يبدأ استعداداته في كينيا بمران خفيف

 

خاض لاعبو الزمالك تدريبات خفيفة في بداية مران اليوم على ملعب الشرطة الكيني الفرعي، وذلك لتخفيف الضغط البدني وتجهيز الفريق للمواجهة القادمة. الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، حرص على تقليل الحمل البدني لتفادي الإرهاق والإصابات العضلية التي قد تؤثر على أداء الفريق في المباراة المقبلة.

 

بعد التمرين الخفيف، انتقل الفريق إلى التدريبات الفنية التي تركزت على تعزيز التكتيك وتنفيذ الخطط الاستراتيجية لمواجهة الشرطة الكيني. هذا التدريبات تأتي ضمن التحضيرات المكثفة التي يقوم بها الفريق لضمان تحقيق أفضل أداء في المباراة.

 

عقب المران، عقد أحمد خالد حسانين جلسة مع المدير الفني جوزيه جوميز، حيث ناقش الجوانب الفنية والإدارية المتعلقة بالفريق. حسانين، الذي يتولى منصب رئيس بعثة الزمالك، حرص على التأكد من تلبية كافة احتياجات الفريق وتذليل أي عقبات قد تطرأ قبل المباراة.

 

الجلسة تضمنت بحث استراتيجيات المباراة وتحديد أفضل الطرق لمواجهة الشرطة الكيني، إضافة إلى التأكد من توافر جميع متطلبات الجهاز الفني واللاعبين لضمان نجاح التحضيرات.

 

موعد مباراة الزمالك و الشرطة بطل كينيا في الكونفدرالية

يستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في مباراة حاسمة في دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يتطلع الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في التأهل إلى مراحل متقدمة من البطولة. المباراة ستقام على ملعب نيايو الوطني، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالتحديات والإثارة، حيث يسعى الزمالك لمواصلة عروضه القوية في المنافسات القارية.