الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 10:58 م
البولندي كونراد
البولندي كونراد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، جاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.


وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.

 

صفقات الزمالك الجديدة 

 

ونجح مسؤولو الزمالك، في إبرام العديد من الصفقات الجديدة الناجحة في مختلف المراكز وجاءت صفقات الزمالك الجديدة كالتالي:

اللاعب محمود بنتايك ظهير أيسر سانت إتيان الفرنسي، والذى بدأ التدريبات مع الزمالك في الفترة السابقة كما شارك أيضاً في معسكر الإعداد المغلق الذى أقيم في الإسكندرية ونال اللاعب اعجاب المدير الفني البرتغالى جوزيه جوميز.

 

كما تعاقد الزمالك مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج من نادى أيك السويدي.

 

فيما نجح مسئولي الزمالك مع السنغالى سيدي ندياي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم، وتمت استعارة محمد حمدى الظهير الأيسر لفريقي انبى لمدة موسم.

 

ويحاول نادي الزمالك إبرام صفقة مهمة للفريق قبل إغلاق القيد وهو اللاعب كونراد ميشالاك.

 

كشف مصدر مطلع أن الزمالك اتفق مع اللاعب حول حصوله على راتب يصل إلى مليون و800 ألف دولار، فى الموسم الذى سيخوضه مع الفارس الأبيض، خاصة أن نادى أحد لم يتقاض أى مقابل نظير الموافقة على إعارة اللاعب.

 

وتابع أن الزمالك يسعى فى الوقت الحالي للحصول على توقيع اللاعب عبر الإيميل، حتى يتمكن من قيده فى القائمة الأفريقية، مع تجهيز تذاكر حضوره إلى القاهرة اليوم الأربعاء للانضمام إلى صفوف الفريق.

 

وأستكمل أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك كان متمسكًا بالحصول على خدمات الجامبي مودو بارو جناح أهلي جدة السعودي، إلا إن مجلس إدارة القلعة البيضاء أقنع المدرب بميشالاك، من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر 2024.