الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفاندوفسكى يستعد لدخول نادي الـ100 من خلال بوابة البارسا

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 12:11 ص
روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

يستعد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، خوض المباراة رقم 100 في مشواره مع البارسا بجميع البطولات أمام جيرونا، ويعود ليفاندوفسكي لقيادة الفريق الكاتالوني من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك في المواجهة المقبلة أمام جيرونا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أرقام ليفاندوفيسكي مشيرة إلى أن المهاجم البولندي سجل ظهوره في 99 مباراة سابقة مع برشلونة بجميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 63 هدفا كما قدم 18 تمريرة حاسمة، وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي ساهم في مشواره بقميص البارسا في تحقيق 65 انتصارا بالإضافة إلى 13 تعادلا وتلقى 21 هزيمة.

 

صدمة للكتالونى فى بداية الموسم

 

أوضحت أن الألماني هانز فليك، المدير الفني للفريق الأول لكرة ببرشلونة، تعرض للصدمة بعدما علم بأمر بيرنال، وأشارت إلى أن المدرب الألماني يأمل في تعافي اللاعب في أقرب وقت، خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها، حيث نشر النادي الكتالوني في بيان رسمي عن مدة غياب بيرنال الصادمة وأكدوا أن اللاعب سيغيب عن المباريات والتدريبات لمدة ستصل إلى 12 شهرًا.

 

من المقرر غياب بيرنال عن صفوف برشلونة خلال الموسم الجاري، حيث يعتبر موسمه مع النادي الكتالوني انتهى، لكنه سيستعد للموسم المقبل 2025/2026 مع الفريق، لتكون ضربة قوية في بداية مسيرته الكروية.


برشلونة وموقعة جيرونا الأحد القادم 

 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025.

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقا مساء يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر في تمام الساعة الـ 5:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

استطاع فريق برشلونة تحت قيادة المدير الفني القدير فليك من تحقيق العلامة الكاملة في الدوري الإسباني وتقديم عروض قوية، حيث استطاع تحقيق 12 نقطة من 4 مباريات بالعلامة الكاملة متفوقا على غريمه التقليدي ريال مدريد.


تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا

من المتوقع أن يبدأ هانز فليك المدير الفني لبرشلونة تشكيل المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: تير شتيجن

في قلب الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو

في خط الوسط: فيرمين، كريستينسن، جوندوجان

في قلب الهجوم: يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا

 

االجدير بالذكر أن برشلونة،  يتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 12 نقطة، وذلك بعد فوزه الأخير على ضيفه بلد الوليد، 7 / صفر، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمسابقة، بينما يأتى فريق ريال مدريد، فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط.