الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تحرك من الزمالك ضد ارون بوبيندزا بعد انتقاله لرابيد بوخارست "خاص"

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 12:35 م
ارون بوبيندزا
ارون بوبيندزا

لازال الحديث مستمر حول أزمة ملف صفقة الزمالك الجديدة، اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا، بعد توقيع عقود انضمامه لصفوف الأبيض وتخلفه عن التواجد في القاهرة للانضمام لتدريبات الفريق.

 

وكان الزمالك سبق وأعلن عن وصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "كاف" على اعتباره لاعب في صفوف الفريق الأبيض ولكن اللاعب لم يصل حتى الآن إلى القاهرة.

 

أول تحرك من الزمالك بشأن أزمة صفقة ارون بوبيندزا

 

أوضح مصدر من داخل نادي الزمالك لـ "مصر تايمز" أن مسؤولي الفريق يعملون على إعداد ملف قانوني شامل يتضمن جميع المستندات المتعلقة بالصفقة.

 

الهدف من هذا الملف هو تقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حال عدم التوصل لحل وفشل اللاعب في الانضمام إلى النادي.

 

وأكد المصدر أن نادي الزمالك قد حصل بالفعل على البطاقة الدولية للاعب بعد توقيع اتفاقية التعاقد، وأن تأخر اللاعب في الحضور يعود إلى مطالبة وكيله بمزيد من الأموال والعمولات.

ارون بوبيندزا

 

وشهدت الأيام الماضية محاولات من أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك لحل الأزمة بشكل ودي مع وكيل اللاعب، يأتي ذلك في محاولة لتسريع وصول بوبيندزا إلى القاهرة وإنهاء الصفقة بنجاح.

 

ورغم الموقف القانوني القوي لنادي الزمالك، كان يسعى مسؤولو النادي في حل الأمر ودياً دون اللجوء إلى الفيفا أو تصعيد الأزمة قانونيًا، من خلال التفاوض مع وكيل اللاعب والوصول إلى اتفاق يرضي جميع الأطراف.

 

الزمالك يبدو في موقف قانوني قوي بعد حصوله على البطاقة الدولية للاعب، وستشهد الساعات القليلة المقبلة تحرك قانوني خاصة بعدما وصل اللاعب إلى مدينة بوخارست الرومانية صباح يوم الجمعة، استعدادًا للانتقال إلى نادي رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

صفقات الزمالك في الصيف

 

جدير بالذكر نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب في إبرام العديد من الصفقات الجديدة الناجحة في مختلف المراكز وجاءت صفقات الزمالك الجديدة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

جدير بالذكر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمباراة قوية أمام غريمه التقليدي الأهلي، في السوبر الأفريقي المرتقبة، والمقرر إقامتها في 27 سبتمبر الجاري على ملعب "المملكة آرينا" بالسعودية.