الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصريحات مفاجأة من جوميز عن الكونفدرالية.. ويؤكد: مواجهة الشرطة الكيني صعبة للغاية

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 03:45 م
جوزيه جوميز مدرب
جوزيه جوميز مدرب الزمالك

شدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الشرطة الكيني، المقرر لها غداً السبت على ملعب نيايو الوطني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تعليق جوميز على مواجهة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

وقال جوميز من خلال تصريحات قبل المباراة المقرر لها مساء غد السبت : "فريق الشرطة الكيني لن يكون منافساً سهلاً، والزمالك يمتلك القوة الكافية ليكون جاهزاً للمباراة".

 

وفيما يخص حصد لقب كأس الكونفدرالية الموسم الماضي قال المدير الفني:"  "التتويج بلقب الكونفدرالية بالفعل أصبح ماضي ولكننا ننظر الأن إلى العمل كل يوم وبشكل سريع، لنكون قادرين على الاستمرار في التواجد على منصات التتويج".

 

وتابع :"نمتلك قيمة فنية كبيرة على مستوى الأسماء داخل صفوف الفريق، وجودة لاعبين دوليين عالية، وهو أمر طبيعي في الزمالك بأن يمتلك عناصر قوية ودولية، وعادوا لصفوف الفريق مؤخراً بطاقة قوية".

 

 وأكد المدير الفني على أن الزمالك سيواجه الشرطة الكيني بكامل التقدير الفني للمنافس، وعدم ترك الفرصة أو المساحات له في أرض الملعب.

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

 واتمجوميز قائلاً:" في كرة القدم كل شيء وارد، و علينا احترام الخصم وبذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز".

 

جوميز يتفقد أرضية ملعب مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تفقد أرضية ملعب ستاد نيايو الوطني، الذي يستضيف مواجهة الأبيض أمام الشرطة الكيني المقرر لها غداً السبت في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتفقد المدير الفني البرتغالي أرضية الملعب قبل انطلاق التدريب الختامي للزمالك على ملعب المباراة استعداداً للقاء الغد أمام بطل كينيا.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024-2025.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

 

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري والوحيد لفاعليات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.