الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يتفوق على محمد صلاح ويسجل أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في أغسطس

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 04:13 م
محمد صلاح
محمد صلاح

توج النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2024-2025 عن شهر أغسطس الماضي، بعد منافسة مع 7 لاعبين على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول.

 

وحصد هالاند جائزة الأفضل لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي، بعدما افتتح الموسم الجديد في البريميرليج رفقة مانشستر سيتي بصورة مميزة، بتسجيله 7 أهداف خلال 3 مباريات.

 

ونافس هالاند 8 لاعبين على جائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي لشهر أغسطس، وفقًا لما كشفته رابطة الدوري، وهم: محمد صلاح - لاعب ليفربول، بوكايو ساكا - لاعب أرسنال، كولر بالمر - لاعب تشيلسي،  ديفيد رايا - لاعب أرسنال، أمادو أونانا - لاعب أستون فيلا، داني ويلبك - لاعب برايتون، مبيومو - لاعب برينتفورد.

 

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس، حيث يتصدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وقائد المنتخب الوطني، القائمة.

 

وقد بدأت منافسات الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في أغسطس الجاري، حيث أقيمت ثلاث جولات فقط قبل بدء فترة التوقف الدولي الحالية.

 

رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن المرشحين لشهر أغسطس
 

تضمنت قائمة المرشحين التي أعلنتها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ثمانية لاعبين، يتنافسون على جائزة أفضل لاعب لشهر أغسطس. وهذه هي الأسماء المرشحة:

 

1. *محمد صلاح* - لاعب ليفربول

2. *إيرلينج هالاند* - لاعب مانشستر سيتي

3. *بوكايو ساكا* - لاعب أرسنال

4. *كولر بالمر* - لاعب تشيلسي

5. *ديفيد رايا* - لاعب أرسنال

6. *أمادو أونانا* - لاعب أستون فيلا

7. *داني ويلبك* - لاعب برايتون

 

أداء محمد صلاح في شهر أغسطس
 

خلال شهر أغسطس، خاض فريق ليفربول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن من تحقيق الفوز في جميعها، على إيبسويتش تاون، برينتفورد، ومانشستر يونايتد.


محمد صلاح لاعب ليفربول
قدم محمد صلاح أداءً مميزًا، حيث سجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات للبريميرليج، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، حيث أن أداء صلاح القوي ساهم بشكل كبير في نجاح فريقه، وجعله مرشحًا قويًا لجائزة أفضل لاعب في الشهر.