الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يخاطب الاتحاد الروماني بسبب ارون بوبيندزا..واللجوء للفيفا في هذه الحالة "خاص"

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 04:35 م
ارون بوبيندزا
ارون بوبيندزا

تستمر أزمة اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا، مع نادي الزمالك، بعد توقيع عقود انضمامه لصفوف الأبيض وتخلفه عن التواجد في القاهرة للانضمام لتدريبات الفريق.

 

تحرك الزمالك بعد أزمة ارون بوبيندزا

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن الزمالك خاطب الاتحاد الروماني لكرة القدم ونادي رابيد بوخارست للتأكيد على امتلاكه بطاقة الجابوني ارون بوبيندزا.

ارون بوبيندزا

كما أرسل الزمالك تأكيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بصحة التعاقد الإلكتروني المبرم بين النادي واللاعب وبمجرد الإعلان عن اللاعب بشكل رسمي سيبدأ الزمالك شكواه القانونية ضد اللاعب والنادي.

 

انتقال ارون بوبيندزا لصفوف نادي رابيد بوخارست

 

وكان قد وصل اللاعب الجابوني إلى العاصمة الرومانية بوخارست صباح اليوم الجمعة، من أجل الاستعداد للانضمام إلى نادي رابيد بوخارست خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على الرغم من إعلان نادي الزمالك تعاقده معه مؤخرًا.

 

اقرأ أيضًا: معلومات عن نادي رابيد بوخارست الذي انضم له ارون بوبيندزا صفقة الزمالك


 

وبحسب صحيفة "ديجيسبورت" الرومانية، تم استقبال ارون بوبيندزا في المطار من قبل هنري كواندا إيونو فويكو، ممثل نادي رابيد بوخارست، الذي رافق اللاعب إلى مقر النادي. 

 

جدير بالذكر كان قد أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن وصول البطاقة الدولية لارون بوبيندزا، الذي كان يلعب مع نادي سينسيناتي الأمريكي، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد مع النادي الأبيض.

 

من هو ارون بوبيندزا

 

ارون بوبيندزا، صاحب الـ 28 عامًا، هو لاعب متعدد المواهب في الخطوط الهجومية، حيث يجيد اللعب في مراكز رأس الحربة والجناح والوسط المهاجم، يبلغ طوله 180 سم، ويلعب بقدمه اليسرى، بالرغم من قدرته على استخدام القدم اليمنى بفاعلية أيضًا.

 

استهل بوبيندزا مسيرته الاحترافية في عام 2015 مع نادي سي إف مونانا في الجابون، قبل أن ينتقل إلى أوروبا حيث انضم إلى بوردو الفرنسي في 2016. على الرغم من أنه لم يحظَ بفرصة كبيرة مع الفريق الأول لبوردو، إلا أن سلسلة من الإعارات إلى أندية في الدرجات الدنيا الفرنسية والبرتغالية منحته الخبرة اللازمة للتطور.

وخاض بوبيندزا 198 مباراة مع مختلف الأندية في جميع المسابقات، حيث لعب ما مجموعه 12,668 دقيقة.

ونجح في تسيجل 78 هدفًا وقدم 18 تمريرة حاسمة لزملائه، بالإضافة إلى حصوله على 41 بطاقة صفراء وتعرض للطرد مرتين بعد حصوله على الإنذار الثاني.