الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إمام عاشور يورط أحمد حسن في قضية مول الشيخ زايد.. ما تفاصيل الواقعة؟

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 07:20 م
إمام عاشور مع زوجته
إمام عاشور مع زوجته

تنظر محكمة جنح أكتوبر، غدا السبت، أولى جلسات الجنحة المباشرة المقامة من ضحية إمام عاشور لاعب نادي الأهلي ضد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في اتهامه بالتشهير به عبر "فيسبوك" بسبب أزمته مع لاعب الأهلي، واستمعت جهات التحقيق المختصة لأقوال جديدة يدليها فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور على فرد بإحدى المولات الشهيرة بالشيخ زايد في اتهامه لـ أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق بالإساءة.

 

وجه فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور لاعب الأهلي، اتهام جديد للاعب كرة سابق بتهمة بالإساءة له، زاعما أن اللاعب حاول التواصل معه للصلح بينه وبين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

إمام عاشور 

قال فرد الأمن صاحب واقعة إمام عاشور في اتهامه، إن اللاعب السابق قال ببرنامجه إن إمام عاشور عرض أموالا على صاحب قضية المول، وقت حدوث الواقعة وأخذها منه بنية التصالح، قائلا: "قال إني أخدت فلوس من اللاعب وقت الواقعة ودا محصلش"، وتابع فرد الأمن في أقواله: لاعب منتخب مصر السابق تواصل معي لمحاولة الصلح مع إمام عاشور ثم تفاجأت بهجومه علي واتهامه بأنني تلقيت أمولا من اللاعب"، وحرر فرد الأمن محضرا ضد لاعب الكرة السابق، اتهمه بالإساءة له.

 

أحمد حسن

 

إمام عاشور يستعد للموسم الجديد مع الأهلى

 

شارك إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لـ مباراة جورماهيا الكيني، وانتظم عاشور في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في الركبة والتي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب الوطني في فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر.

 

خضع إمام عاشور، لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، قبل مشاركته اليوم في التدريبات والاطمئنان على حالته من الناحية الطبية، ويستعد الأهلي لمواجهة مباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة، وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، ويستعد الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا.