الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

السبت 14/سبتمبر/2024 - 07:39 ص
مصر تايمز

يترقب جمهور النادي الأهلي بفارغ الصبر أولى مباريات الفريق في موسم 2024-2025، حيث يستعد "المارد الأحمر" لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ويبحث الجمهور داخل مصر وخارجها على مدار الساعة عبر محركات البحث المختلفة عن موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري الأبطال والقنوات الناقلة.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

الأهلي بقيادة مارسيل كولر يسعى لتحقيق بداية قوية في البطولة القارية بالفوز على جورماهيا الكيني؛ تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية للأهلي لبدء مشواره في دوري أبطال إفريقيا بأداء متميز يعزز من فرصه في التقدم إلى مراحل متقدمة، وذلك في المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد.

الاهلي

صفقات الأهلي الجديدة

يخوض الأهلي المباراة تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي سيعتمد على الصفقات الجديدة للفريق لتعزيز الأداء، والتي تشمل:

يوسف أيمن (قطري)
يحيى عطية الله (مغربي)
أشرف داري (مغربي)
عمر الساعي (لاعب الإسماعيلي السابق)

ويسعى المارد الأحمر للعمل على الاستفادة من هذه التعاقدات الجديدة في تحقيق بداية قوية للأهلي في البطولة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والانطلاق بثقة في دوري أبطال إفريقيا.

 

مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني

 

تستعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية لنقل مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا. حيث أعلنت القناة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك عن استضافتها لمباراة الذهاب، التي ستنطلق غدا الأحد 15 سبتمبر 2024.

تفاصيل تأهل جورماهيا لدوري الأبطال

 

تأهل جورماهيا إلى هذه المرحلة بعد اجتيازه للدور التمهيدي، حيث واجه نادي المريخ جوبا من جنوب السودان. على الرغم من خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، فقد تمكن من تحقيق فوز كبير في مباراة العودة بنتيجة 5-1، ليضمن تأهله لملاقاة الأهلي.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ويتكون الطاقم من:

أحمد امتياز هيرال (حكم دولي) - رئيس الطاقم.
جوبيان سالايش - مساعد أول.
جايمسينغ يوفاري - مساعد ثانٍ.
ستيف خوان - حكم رابع.

اقرأ أيضا 

صفقات الأهلي والزمالك الجديدة.. لمن تكون له الكلمة العليا في السوبر الإفريقي؟