الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: بعـض الشخصيات في الرياضة والإعلام مكانهم صفيحة الزبالة

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 11:25 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

صرح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك السابق، خلال حضوره مراسم عزاء إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، والذى رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 57 عامًا بعد صراع مع المرض، وشهد العزاء انهيار شديد لبنات إيهاب جلال، من هول الصدمة على فراقه.

 

مرتضى منصور: بعـض الشخصيات في الرياضة والإعلام مكانهم صفيحة الزبالة

 

كما أردف مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، أن بعض الشخصيات في الرياضة والإعلام مكـانهـم صفيحة الزبالة، وجاء ذلك خلال حضوره عزاء إيهاب جلال، والذي شهد توافد أعداد غفبرة من شتى المجالات، فى لافتة تدل على المحبة نحو الراحل الخلوق إيهاب جلال.

 

مرتضى منصور:"إيهاب جلال مات قهرًا.. وعلامات يوم القيامة ظهرت"(فيديو)

 

وقال مرتضى منصور ، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن الوسط الرياضى المصرى يشهد أقصى مراحل الظلم، وأن الراحل إبهاب جلال تعرض لظلم بين، موضحًا، أن الدليل على الظلم الشديد فى الوسط الرياضى، قد تم حله من مجلس الزمالك، أكثر من مرة، ليعلن قولًا أن علامات يوم القيامة قد ظهرت".

 

 

 

وشهد العزاء حضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة، ومشاهير المجتمع، لتقديم واجب العزاء في المدرب الذي شيعت جنازته أمس الخميس من مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، وكان في مقدمة الحضور عمرو بركات نجم الأهلي السابق وزوج ابنة المدرب الراحل وهشام محمد نجم الأهلي السابق وأحمد الشيخ الذي حرص على الوقوف مع عائلة الفقيد لتقبل واجب العزاء.

 

 

جاءت أبرز أرقام الراحل إيهاب جلال كالتالي:

 

ـ تولى تدريب: 10 أندية
"الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري ـ إنبي ـ فاركو ـ مصر المقاصة ـ أهلي طرابلس ـ كهرباء اسماعيلية ـ تليفونات بني سويف"
ـ خاض: 335 مباراة
ـ فاز فى: 147 مباراة
ـ تعادل فى: 86 مباراة
ـ خسر: 102 مباراة
مع منتخب مصر
ـ خاض: 3 مباريات
ـ فاز في مباراة واحدة أمام غينيا بنتيجة: 1/0
ـ خسر في مباراتين:
الأولى رسمية أمام أثيوبيا بنتيجة: 2/0
الثانية ودية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة: 4/1

 

إيهاب جلال، مدير الفني للنادي الإسماعيلي، كان من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، بعدما تولى تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، بالإضافة إلى تدريبه المنتخب الوطني في فترة سابقة.