الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:36 ص
الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة في الثالثة عصر اليوم السبت، حيث يحل ضيفًا على فريق الشرطة الكيني في ملعب نيايو بالعاصمة نيروبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024-2025.

 

ويدخل الزمالك اللقاء برغبة قوية في تحقيق انطلاقة إيجابية في البطولة التي يحمل لقبها، رغم بعض التحديات المتعلقة بعدم قدرة اللاعبين الجدد على المشاركة في هذه المرحلة من المسابقة.

 

غيابات في صفوف الزمالك أمام الشرطة الكيني

 

على الرغم من التعاقدات الجديدة التي أبرمها الزمالك هذا الموسم لتعزيز صفوفه، إلا أن الفريق سيفتقد خدمات هؤلاء اللاعبين خلال هذه المباراة.

 

تعاقد الزمالك مع خمسة لاعبين جدد هم: محمد حمدي من إنبي، والمغربي محمود بنتايك، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك، والسنغالي سيدي ندياي. وبسبب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، التي تمنع قيد لاعبين جدد بعد 31 أغسطس، لن يتمكن هؤلاء اللاعبون من المشاركة حتى دور المجموعات.

 

مسيرة الزمالك ضد الأندية الكينية

 

يملك الزمالك تاريخًا قويًا في مواجهاته مع الأندية الكينية، حيث حقق عشرة انتصارات في 13 مباراة، من بينها انتصارات كبيرة في العاصمة نيروبي، مثل الفوز على أولينزي ستارز بنتيجة 4-1، وعلى توسكر بنتيجة 4-0، وأيضًا على جورماهيا بالنتيجة ذاتها.

 

يسعى الزمالك للاستمرار في هذه السلسلة الإيجابية من النتائج، بتحقيق فوز مهم على البوليس الكيني ليضع قدمًا نحو التأهل المبكر لدور المجموعات.

الزمالك

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على جمع كل المعلومات الممكنة عن فريق الشرطة الكيني.

 

وقام جوميز بدراسة مباراتي الفريق الكيني ضد فريق القهوة الإثيوبي، واستخلص أهم نقاط القوة والضعف في صفوف الشرطة.

 

كما قام بتحذير لاعبيه من الاستهانة بالخصم، حيث أكد على ضرورة احترام المنافس، خاصة أن جماهير الزمالك تنتظر من الفريق بداية قوية في مشوار البطولة.

 

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام الشرطة الكيني

 

- في حراسة المرمى: محمد صبحي

 

- في خط الدفاع: محمد شحاتة، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عمر جابر

 

- في خط الوسط: عبدالله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر

 

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري.

 

يتطلع الزمالك لتحقيق نتيجة مريحة في مباراة الذهاب اليوم، خاصة وأن الفريق يمتلك من الإمكانات والقدرات ما يؤهله لمواصلة مسيرته نحو الدفاع عن لقبه القاري.

 

وفي ظل الدعم الجماهيري الكبير، يسعى الزمالك لكتابة فصل جديد في تاريخه الأفريقي، مؤكداً أنه ما زال أحد عمالقة الكرة الأفريقية القادرين على تحقيق الإنجازات.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم أمام الشرطة الكيني

 

 Abu Dhabi Sports HD

 

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 12091

- الاستقطاب: أفقي

- معدل الترميز: 27500

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

- الجودة: HD