الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام نوتنجهام بالدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:55 ص
ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لخوض مواجهة قوية أمام نوتنجهام فورست مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد" في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25.

 

يدخل ليفربول المباراة وعينه على تحقيق الفوز الرابع على التوالي، والحفاظ على سجله المثالي في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

 

تتولى شبكة "بي إن سبورتس" مهمة نقل المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيمكن للجماهير متابعة اللقاء مباشرة على قناة "بي إن سبورتس إتش دي"، تحديدًا قناة beIN Sports HD 1.

 

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام نوتنجهام فورست

 

يتوقع أن يدفع المدرب آرني سلوت بتشكيلة قوية في هذه المواجهة لضمان تحقيق الفوز ومواصلة العروض المميزة للفريق في الدوري، جاءت كما يلي:

محمد صلاح لاعب ليفربول

- حراسة المرمى: أليسون بيكر

 

- خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون

 

- خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر، رايان جرافنبرخ، دومينيك سوبوسلاي

 

- خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، لويس دياز

 

مشوار ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى الآن

 

حقق ليفربول بداية مثالية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، حيث جمع العلامة الكاملة بحصد 9 نقاط من ثلاث مباريات. تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، أظهر الفريق تناغمًا واضحًا بين خطوطه، وخاصة في الجانب الهجومي.

 

نجح ليفربول في التفوق على منافسيه في المباريات الثلاث السابقة، مما وضعه في مركز قوي في بداية مشواره نحو المنافسة على اللقب.

 

واستطاع النجم المصري محمد صلاح أن يلعب دورًا محوريًا في هذه الانتصارات، حيث سجل 3 أهداف وصنع ثلاثة أخرى، ليؤكد مكانته كأحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي وأحد أهم عناصر ليفربول. 

محمد صلاح في الموسم الحالي

 

النجم المصري محمد صلاح كان له نصيب الأسد من الاهتمام في بداية الموسم، حيث أظهر مستوى رائعًا بتسجيله 3 أهداف وصناعته 3 أخرى في المباريات الثلاث الأولى.

 

دوره في خط الهجوم ليس مقتصرًا فقط على تسجيل الأهداف، بل يمتد إلى صناعة الفرص لزملائه والتحرك المستمر الذي يربك دفاعات المنافسين.