الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراه الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

السبت 14/سبتمبر/2024 - 11:27 ص
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024/25، يترقبها عشاق كرة القدم الأفريقية داخل الوطن العربي، وبالتحديد من قبل محبي القلعة البيضاء.

ونظرًا لترقب عشاق الفارس الأبيض للقاء المثير، نوفر لكم خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024-25.

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين،  صباح اليوم السبت بمقر فندق إقامة البعثة بالعاصمة الكينية نيروبي، قبل مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح المدير الفني  تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت بفندق الإقامة، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره البوليس الكيني في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2024/25.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «نيايو الوطني»، مباراة البوليس ضد الزمالك ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من مباريات كأس الاتحاد الأفريقي موسم 2024-25.

اقرأ أيضًا: أبرزهم الزمالك في الكونفدرالية.. جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني بث مباشر اليوم السبت، في كأس الكونفدرالية الأفريقية وذلك عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.

بالإضافة إلى أنه بالإمكان مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر عبر شاشة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة والمجانية عبر القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

معلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم السبت، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية للمذيع المصري الرياضي الشهير علي محمد علي.

تشكيل الزمالك ضد الشرطة الكيني

من المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك ضد الشرطة الكيني كالآتي رغبة لأفكار البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الحالي للفارس الأبيض.

حراسة المرمى

محمد صبحي

خط الدفاع

عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- محمد عاطف

خط الوسط

ناصر ماهر- نبيل عماد دونجا-عبد الله السعيد

خط الهجوم

مصطفى شلبي- حسام أشرف- أحمد سيد زيزو