الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك قدم عرضًا مميزًا له.. من هو اللاعب السويدي كارلوس ستراندبرج؟ (تقرير)

السبت 14/سبتمبر/2024 - 12:46 م
كارلوس ستراندبرج
كارلوس ستراندبرج لاعب هاتاي سبورت

ارتبط اسم اللاعب السويدي كارلوس ستراندبرج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هاتاي سبورت التركي، بالانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عرض الزمالك لضم كارلوس ستراندبرج لاعب هاتاي سبورت

وكتب صحفي تركي عبر حسابه على موقع X منذ ساعات، على أن نادي الزمالك المصري تقدم بعرض رسمي لنادي هاتاي سبورت من أجل ضم المهاجم السويدي كارلوس ستراندبرج.

كارلوس ستراندبرج لاعب هاتاي سبورت

وجاء ذلك بعد تعثر انتقال المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا الذي وقع على عقود انتقاله للزمالك الكترونيًا وتخلف عن الحضور ومن ثم انتقل لصفوف نادي رابيد بوخارست الألماني.

جدير بالذكر كان تعاقد الزمالك مع خمسة لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الجاري وهم هم: محمد حمدي من إنبي، والمغربي محمود بنتايك على سبيل الإعارة، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، والسنغالي سيدي ندياي.

من هو كارلوس ستراندبرج لاعب هاتاي سبورت

وأثبت اللاعب السويدي كارلوس ستراندبرج جدارته خلال الموسم الماضي من الدوري التركي، حيث أظهر مستوىً متميزًا على أرضية الملعب.

حيث  خاض ستراندبرج 40 مباراة خلال الموسم المنصرم، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفًا وصناعة هدفين آخرين.

هذا الأداء الرائع جعله واحدًا من أبرز المهاجمين في الدوري التركي، مما لفت الأنظار إلى قدراته التهديفية والمهارية.

ومع انطلاق الموسم الحالي، لم يفوت ستراندبرج الفرصة ليثبت استمرار تألقه.

فقد شارك في أربع مباريات حتى الآن، حيث سجل هدفين، مؤكدًا بذلك استمرارية تألقه وقدرته على التأثير الإيجابي على نتائج فريقه.

كارلوس ستراندبرج لاعب هاتاي سبورت

هذا الأداء القوي يجعله هدفًا مهمًا للعديد من الأندية التي تتطلع إلى تعزيز صفوفها بمهاجم متميز قادر على تقديم الإضافة اللازمة، والتي كان من بينها النادي الأهلي المصري في الميركاتو الجاري ولكن لم تتم الصفقة.

الجدير بالذكر أن ستراندبرج يعتبر من اللاعبين الذين يمتازون بقدرتهم على التحرك الذكي في مناطق الجزاء، وهو ما يجعله خيارًا جذابًا للأندية الراغبة في تعزيز خط هجومها بمهاجم يجمع بين القوة والمهارة.

انضمام ارون بوبيندزا إلى نادي رابيد بوخارست

 وسبق وأعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، مساء أمس الجمعة عن ضم الجابوني بوبيندزا، في صفقة انتقال حر، وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 وعبر بوبيندزا من خلال الصفحة الرسمية للنادي الروماني : "أنا سعيد بانضمامي إلى رابيد، إنه ناد كبير في رومانيا، مع جماهيره الأكثر تعصبًا. هؤلاء هنا يريدونني كثيرًا وسأحاول رد الجميل لهم من خلال تطوراتي وأهدافي والألقاب. أنا سعيد لأنني سألعب إلى جانب عائلة كلينتون، التي أنسجم معها جيدًا، كما أتيحت لي فرصة العمل مرة أخرى مع ماريوس سوموديتش، الذي يعد بمثابة الأب بالنسبة لي.