الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كبرتوا الموضوع"..أحدث أعمال أحمد سعد الغنائية من مسلسل ديبو(فيديو)

السبت 14/سبتمبر/2024 - 06:01 م
أحمد سعد
أحمد سعد

طرح النجم أحمد سعد أحدث أعماله الغنائية من مسلسل ديبو بطولة الفنان محمد أنور والذي يعرض على منصة يانجو بلاي.

ونشر النجم أحمد سعد مقطع من الأغنية وكشف عن موعد طرحها ، قائلا: «كبرتوا الموضوع أغنية جديدة من مسلسل ديبو اسمعوها كاملة النهاردة الساعة 6 على يوتيوب وكل المنصات».

وكانت طرحت منصة يانجو الالكترونية بوستر العمل ، والذى حمل اسم ديبو ، وظهر بطل بشكل منفرد على الأفيش وهو يقود دراجة نارية .

ونشر محمد أنور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام"  البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

مسلسل "ديبو" يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

 

 

 

في سياق منفصل، عرض لمحمد أنور مؤخرا فيلم "جوازة توكسيك".

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

 

 

 

كما عرض محمد أنور مؤخرا مسرحية "زواج اصطناعي" في المملكة العربية السعودية.

مسرحية "زواج اصطناعي" بطولة مي عز الدين ومحمد أنور وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب و إيمان السيد وسليمان عيد.

تدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهم للجوء خبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

 

 

في سياق منفصل طرح النجم أحمد سعد والشاب خالد لطرح ديو جديد بعنوان "الزين" في أول تعاون بينهما عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع منصات السوشيال ميديا.

ونشر أحمد سعد البوستر الدعائي للأغنية وكتب" الزين النهاردة الساعة ٧ على يوتيوب وكل المنصات.